البركاني: يثني على دعم الكويت الموجود في سهول اليمن وجباله ومدنه وهي اليوم في سمائه

الاحد 30 يونيو 2024 - الساعة 11:43 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

علق رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني على الدعم الذي قدمته دولة الكويت الشقيقة لبلادنا بتقديم 3 طائرات مدنية ومحركين كدعم للخطوط الجوية اليمينة .

 

وقال البركاني في منشور على حسابه في منصة اكس: الكويت هي التي تتربع على عرش القلب ناصية الذاكرة لكل من قادته السنون إلى عهد الثورة … إلى سبتمبر.. إلى عهد الوحدة .. إلى مايو المجيد. وفي زمن الإنقسام اليمانيّ الحزين..

 

وأضاف كانت الكويت هي بوصلة الهداية للأخوة الحائرين المتحاربين الغارقين في خلافاتهم، وآخرهم علي عبدالله صالح وعبد الفتاح إسماعيل في العام ١٩٧٨ .

 

مشيرا انه وحتى عندما يتجاوز خلاف اليمانيين حدود الشرائع المنضبطة، يبلسم الكويتيون جراحتهم ويقولون لهم : على رسلكم فلكم إخوة في الكويت.

 

مشيدا بدورها بأن الكثير من قادة اليمن ومبدعيها.. إما درسوا في مدارس الكويت وإما تخرجوا من جامعة صنعاء التي شيدتها الكويت.

 

وتابع البركاني القول: واليوم عندما تقطعت السبل بااليمانيين وسطت المليشيات على ركوبهم وتركتهم في غياهب الضياع لا سبيل لهم الى العودة من فريضة الحج أو من ضرورة العودة من التشافي في الأردن.. فمنعت عنهم الزاد والراحلة،

 

وقال رئيس مجلس النواب عادت الكويت لتقول : لا تيأسوا يا أخوتنا: هذا ركوبكم وهنا إخوتكم .. وهذه بالوفاء والتمام 3 طائرات لكم من إخوتكم في الكويت، وسنكون معكم حيثما تكون حاجتكم.

 

موجهة التحية للكويت التاريخ وأميرها المبجل الشيخ مشعل الصباح تحية للشعب الكويتي.. الكويت الموجودة في سهول اليمن وجباله ومدنه، بمشاريعها الخيره هي اليوم في سمائه

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس