قائد اللواء الثاني مغاوير يجتمع بعقلاء قعطبة ويحل الخلافات الأخيرة ويدعوهم لوحدة الصف

الجمعه 26 يوليو 2024 - الساعة 08:49 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


عقد في مدينة قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن اجتماع موسع للعقلاء بحضور قائد اللواء الثاني مغاوير العميد فتح القاضي وأركان اللواء محمد ناجي الظاهري بشأن حل الخلافات التي حدثت مؤخراً في مدينة قعطبة والتي سببت إصابة أحد الأشخاص.

 

وفي الإجتماع بمقر اللواء الثاني مغاوير كان حضور آل شريبة  وتم حل الخلاف جذرياً الذي حدث مؤخراً بين أفراد الشيخ علي الظاهري "جلحمه" و آل شريبه والذي كانت النتائج حينها إصابة شخص من آل شريبة.

 

كما جرى في الاجتماع الإعتذار أيضاً  للعقيد محمد ناجي الظاهري اركان اللواء الثاني مغاوير من قبل الأخ صلاح شريبه عما جرى منه من نشر منشورات بمواقع التواصل الاجتماعى .

 

واكدت مصادر حضرت الإجتماع أن الجميع غادروا الإجتماع يسودهم الحب و الإخاء والتسامح.

 

كما دعا في الاجتماع قائد اللواء الثاني المغاوير العميد فتح القاضي كل أبناء المديرية إلى رص الصفوف والتسلح بالوعي والحكمة وتفويت الفرصة على الروافض الحوثيين.

 

وأوضح القاضي أن كل خلاف لا يخدم الجبهة ويجب أن يكون الجميع هم  السند والعون للمرابطين في الميدان الذين يقاتلون مليشيا الحوثي دفاعاً عن الأرض والعرض والدين .

 

وعبر عن تقديره للجهود التي بذلت للوصول إلى إنهاء الخلافات التي يجب أن لا تتكرر ويترفع الجميع على الصغائر ويجب أن يكونوا أكثر حكمة ووعي جنباً إلى جنب مع اخوانهم المرابطين في الميدان ضد مليشيا الخراب الحوثي.

 

حضر الاجتماع قائد القطاع الخامس حزام أمني المقدم نصر جعوال والكابتن كمال الرويشان والعقيد علي محمد الظاهري والمقدم ابراهيم الشرعبي والمقدم غسان شايف قائد كتيبة في لواء المغاوير وواجهات وشخصيات اجتماعية من قعطبة والشيخ بلال الهدالي  و علي شريبه

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس