وزير الإعلام يتهم منتقدي العليمي بالعمل لصالح مليشيات الحوثي

الاحد 11 أغسطس 2024 - الساعة 09:50 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


أتهم وزير الاعلام بالحكومة الشرعية معمر الارياني المنتقدين لأداء رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالعمل لصالح مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وقال الأرياني بأن الحملات الإعلامية التي تستهدف رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس والحكومة، بين فترة وأخرى، لا تخدم الا مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وزعم الوزير في تغريدة له على منصة "أكس" بان هذه الحملات تعفي مليشيا الحوثي من مسئوليتها الكاملة عن تردي الاوضاع المعيشية، واستمرارها في نهب مئات المليارات من إيرادات الدولة دون اي التزام تجاه الناس.

 

متحدثاً عن انتهاج مجلس القيادة والحكومة سياسات تقشفية لترشيد الانفاق، وتقليص عجز الموازنة منذ توقف أكبر موارد الدولة جراء الهجمات الإرهابية التي نفذتها مليشيا الحوثي قبل عامين على موانئ تصدير النفط في محافظتي حضرموت وشبوة.

 

وأكد الوزير بأن ما يتم تحصيله من إيرادات "غير نفطية" ضئيلة ومنح من الاشقاء تخصص لصرف مرتبات موظفي الدولة في المناطق المحررة، ومواجهة الالتزامات الحتمية والضرورية.

 

وجدد الوزير الدعوة الى ما اسماه "تقدير خطورة المرحلة، وتحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها، والاصطفاف خلف هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، وتسخير كل الجهود لتحقيقه"، مجددا اتهامه للانتقادات الموجه للرئاسي والحكومة بأنها و تقديم خدمات مجانية للمليشيا الحوثية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس