عضو الرئاسي طارق صالح يوجه لجنة الطوارئ بتطوير آليات الاستجابة لإغاثة المتضررين من السيول

الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - الساعة 05:37 مساءً
المصدر : الرصيف برس - المخا

 


وجّه عضو المجلس الرئاسي، العميد طارق صالح، لجنة الطوارئ في الساحل الغربي بمواصلة إغاثة المتضررين من السيول، وتطوير آليات الاستجابة للوصول إلى كافة المتضررين وتقديم العون اللازم لهم دون تأخير.

 

وشدد العميد طارق صالح  خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً عبر الاتصال المرئي، مع لجنة الطوارئ لمتابعة سير العملية الإغاثية، على ضرورة توسيع دائرة الاستجابة والوصول إلى كل منزل متضرر، وإشراك المجتمع المدني والقطاعات الشبابية الفاعلة في هذه المهمة الإنسانية.

 

مؤكداً ،  أن اللحظة تستدعي بذل كل الطاقات، وأن يتحول الجميع إلى مشروع مقاومة ضد الحوثي.. 

 

ولفت عضو الجلس الرئاسي إلى أن استجابة المقاومة الوطنية الفورية جاءت انطلاقًا من مبادئها في إغاثة الملهوف والمحتاج، إلى جانب دورها العسكري في معركة استعادة الدولة.

 

مشيراً، إلى الأساليب التي يستخدمها الحوثي للمساس بالهوية الوطنية وتجهيل الأجيال.

 

 وشدد العميد طارق صالح على أهمية مواجهة هذه الموجة التضليلية بخطوات عملية (إنسانياً وتنموياً وتربوياً)، والتمسك بالأهداف والمبادئ السبتمبرية والأكتوبرية لمكافحة هذا العمل الخبيث.

 

كما لفت عضو المجلس الرئاسي، إلى المزايدة الحوثية باسم القضية الفلسطينية، بينما لم يقدم الحوثيون شيئًا للفلسطينيين.. منبهًا إلى أن حماقات الحوثي تعود بتبعاتها الكارثية على الشعب اليمني.

 

معرباً، عن بالغ شكره لكل من ساهم في عمليات الإنقاذ والإغاثة منذ اللحظة الأولى لوقوع الكارثة، سواء من القطاع المدني أو العسكري، مترحمًا على أرواح الشهداء الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم في إنقاذ المتضررين.    

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس