الرئيس العليمي يوجه بتشكيل لجنة رئاسية تلبية لمطالب أبناء حضرموت

الاربعاء 21 أغسطس 2024 - الساعة 07:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


وجه رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، بتشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب أبناء محافظة حضرموت التي تشهد تصعيداً من قبل حلف قبائل المحافظة منذ أسبوعين.

 

وبحسب وكالة "سبأ" فقد ضمت اللجنة الرئاسية الدكتور سالم احمد الخنبشي، و الوزيرين سالم بن بريك، و طارق العكبري، و الشيخ صالح سالم العامري، والشيخ عبد الله صالح الكثيري، واللواء عبد الرحيم احمد عتيق، والشيخ معروف بن عبدالله باعباد، والشيخ صالح بن عمر الشرفي، والدكتور محمد سالم باهبري.

 

وبحسب ما نشرته الوكالة الرسمية ، أشار التوجيه الى قيام اللجنة بالرفع بمقترحات لحل مطالب أبناء حضرموت وفقا للقانون، وذلك بناء على الالتزامات والتفاهمات المعلنة مع السلطة المحلية، والمكونات السياسية في المحافظة.

 

ووجه العليمي بتمكين اللجنة من القيام بمهامها كاملة لما فيه المصلحة العامة لابناء المحافظة، وتعزيز دور سلطتها المحلية ، في حين اشارت وكالة "سبأ" بان هذه التوجيه يأتي بناء على التفاهمات المعلنة خلال الزيارة الرئاسية الأخيرة للعليمي لمحافظة حضرموت، وتجسيدا للمسؤولية الوطنية.

 

وتشهد محافظة حضرموت تصعيداً يقوده حلف قبائل حضرموت الذي قام بنشر نقاط قبلية بالقرب من مواقع الشركات النفطية بالمحافظة ، للمطالبة بتمكين أبناء المحافظة من القرار والثروة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس