البحسني يرد على قرار العليمي : لا جدوى من تشكيل لجان لحل مشاكل حضرموت

الاربعاء 21 أغسطس 2024 - الساعة 11:33 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


قلل عضو المجلس الرئاسي ومحافظ حضرموت السابق اللواء / فرج البحسني من فائدة قرار رئيس المجلس رشاد العليمي بتشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب أبناء المحافظة.

 

وجه العليمي مساء أمس، بتشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب أبناء محافظة حضرموت التي تشهد تصعيداً من قبل حلف قبائل المحافظة منذ أسبوعين.

 

وبحسب ما نشرته وكالة سبأ الرسمية ، أشار التوجيه الى قيام اللجنة بالرفع بمقترحات لحل مطالب أبناء حضرموت وفقا للقانون، وذلك بناء على الالتزامات والتفاهمات المعلنة مع السلطة المحلية، والمكونات السياسية في المحافظة.

 

للمزيد اقرا  : الرئيس العليمي يوجه بتشكيل لجنة رئاسية تلبية لمطالب أبناء حضرموت

 

وفي تعليق له على ذلك ، خاطب البحسني في تغريدة له على منصة "أكس" العليمي قائلاً : لا جدوى ولا فائدة من تشكيل لجان لحل مشاكل حضرموت بهذا الشكل يا فخامة الرئيس د. رشاد العليمي".

 

ووصف البحسني قرار العليمي بتشكيل اللجنة الرئاسية بأنه "يُعتبر تمييعًا لقضايا المحافظة وضياعًا للوقت، وأيضًا فشلًا في مواجهتها بجدية".

 

مؤكداً بان الحل يكمن في اتخاذ قرارات مباشرة من قبل العليمي لتلبية مطالب حضرموت أو الدعوة لاجتماع طارئ لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لمناقشة الأزمة والوقوف أمامها بجدية وحزم، على أن تُصدر عن الاجتماع قرارات تحسم ما يجري في المحافظة ... "غير ذلك، لن يجدي نفعًا" ، حسب قوله.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس