تحطيم ممتلكات وتقييد بالسلاسل .. قوات الأمن الخاصة تعتقل مُسن وأبناءه في قدس بتعز

الجمعه 23 أغسطس 2024 - الساعة 09:50 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


كشفت مصادر خاصة ووثائق عن تعرض رجل مسن واثنين من ابناءه للاعتداء والاعتقال بطريقة مهينة على يد قوات الأمن الخاصة التي يقودها العقيد جميل عقلان جنوبي تعز.

 

وقالت المصادر بان قوات الأمن الخاصة قامت يوم الأحد الماضي بالاعتداء على محطة بترول تابعة للمواطن / هائل محمد علي الحميدي الواقعة في منطقة الاشروح بعزلة قدس التابعة لمديرية المواسط ، وعبثت بمحتوياتها.

 

مضيفة بان قوات الأمن الخاصة بقيادة العقيد محمد المنيفي قائد قطاع الكدرة -  قدس والضابط حمزة قاسم فارع قامت باعتقال الحميدي وأحد من أبنائه وهوعمر واقتيادهم الى مقرها.

 

وأشارت المصادر الى ان الحميدي وأبناءه تعرضوا للاعتداء والضرب اثناء الاعتقال من قبل عناصر القوات الخاصة ، التي قامت بتقييد هائل الحميدي وابنه عمر بالسلاسل في طريقة مهينة.

 

المصادر أوضحت بان الاعتداء جاء على خلفية قضية نزاع حول ملكية الأرض التي تقع عليها المحطة بين الحميدي واحد المتنفذين في المنطقة ، ولا تزال والقضية منظورة لدى محكمة الاستئناف - تعز.

 

وكشفت المصادر بان الحكم الابتدائي بالقضية كان قد صدر لصالح الحميدي ، الا أن خصمه قام باستئناف الحكم ، وتزعم قيادة القوات الخاصة بوجود أمر من المحكمة بوقف الاستحداث كمبرر للاعتداء الذي قامت به.

 

وحصل "الرصيف برس" على نص شكوى قام برفعها الشاب / شعيب الحميدي احد المعتدى عليهم بالضرب موجهة الى محافظ تعز ومدير الأمن وقائد المحور، اتهم فيها انحياز قائد قطاع قدس بالقوات الخاصة العقيد محمد المنيفي والضابط حمزة قاسم فارع مع غريمهم في القضية وهو الشيخ حسين عبدالوهاب مغلس.

 

مطالباً من المحافظ ومدير الأمن وقائد محور تعز العسكري برفع الظلم الذي حل به وبوالده وشقيقه من قبل قوات الأمن الخاصة ، ومعاقبة المعتدين عليهم ورد اعتبارهم وفق القانون.

111111111111111111111

الحمادي

2024-August-25

هذا لايسكت عليه ابدا


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس