تعز..تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة : الحملة الأمنية المشتركة تباشر مهامها في تطبيق قرار منع السلاح

الاحد 25 أغسطس 2024 - الساعة 10:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

 


 

باشرت الحملة الأمنية المشتركة في محافظة تعز ،صباح اليوم الاثنين، تطبيق قرار منع حمل السلاح  في مدينة تعز، وذلك بمشاركة قوات الحملة الأمنية والمشكلة من الوحدات الأمنية والعسكرية.

 

وأكد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي أن الحملة الأمنية المشتركة عازمة على تثبيت دعائم الأمن والإستقرار وستضرب بيد من حديد كل من يخالف قرار منع حمل السلاح ولن تتهاون في أداء واجباتها المناطة بها وفقا للقانون   .

 

 وبحسب الإعلام الأمني فإن الحملة الأمنية تهدف إلى منع حمل السلاح في الأسواق والأماكن العامة وتثبيت الأمن والاستقرار، 

 

وقال بلاغ الإعلام الأمني أن الحملة التي تحركت بقيادة ضابط الأمن والنظام قائد الحملة الأمنية العقيد وليد العسالي تهدف إلى منع التجول بالسلاح للأفراد المدنيين والعسكريين الغير مصرح لهم لهم من قبل قيادة المحور وقيادة المؤسسة الأمنية والذين تم منحهم تصاريح لحمل السلاح أثناء أداء الواجب فقط وبالزي العسكري الرسمي .

 

هذا واعلنت شرطة تعز انطلاق الحملة الأمنية المشتركة بناء على توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية منذ صباح اليوم الساعة الثامنة بدأ سريان تنفيذيها وقد لاقت ارتياحا واسعا وترحيبًا كبيرًا من قِبل المواطنين، الذين يدركون أهمية هذه الحملات في استتباب الوضع الأمني .. #الأمن_مسؤوليتنا_جميعاً

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس