محافظ تعز يناقش مع القيادات التربوية إصلاح اختلالات العملية التعليمية ويزور هيئة مستشفى الثورة

الاحد 29 سبتمبر 2024 - الساعة 06:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

 


ناقش محافظ تعز نبيل شمسان اليوم مع مدير مكتب التربية والتعليم عبد الواسع شداد والقيادات التربوية بالمحافظة عدد من القضايا المتعلقة بالعملية التربوية وإصلاح الاختلالات.

 

وخلال الاجتماع شدد المحافظ شمسان على تلافي أي اختلالات في مسارات العملية التعليمية التي تشكل أهمية قصوى للتنمية والنهوض بعد الدمار الذي تسببت به الحرب من واستهداف المليشيات لهذه المحافظة وبنيتها التحتية .

 

مشيرا الى مشكلة المعدل التراكمي والاجراءات التي تمت لتلافي هذه المشكلة وكذلك ملف الموجهين والمدارس الاهلية وضرورة وضع المعايير والاجراءات التي تتضمن العمل بالقانون واللوائح التربوية وإصلاح الاختلالات في محاور التعليم كونه يشكل العمود الفقرى للمحافظة التي رأس مالها التعليم والمعرفة والوعي معتبرا أن الاحتفالات المتميزة للمدارس شكلت لوحة فنية رائعة للاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر .

 

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم جهود المحافظ المكثفة إزاء مشكلة إسقاط المعدل التراكمي لطلاب الثانوية وتواصله مع القيادة السياسية والحكومة وووزارة التربية وتجاوز هذه المشكلة وكذلك الاهتمام المستمر بالعملية التعليمية وأستعرض الاجراءات التي تم اتخاذها لتصحيح اختلالات العملية التعليمية في المدينة والمديريات.

 

كما زار المحافظ شمسان هيئة مستشفى الثورة العام والتقى بنائب رئيس الهيئة قحطان وجرى النقاش إشكالية تأخير المرتبات والموازنة التشغيلية والاجراءات التي تمت للتعزيز المالي وحل هذه المشكلة.

 

إلى ذلك قام  المحافظ نبيل شمسان بزيارة إلى مكتبة مؤسسة السعيد الثقافية واطلع على أقسام المكتبة وماتحويه من كتب علمية وثقافية ومعرفية مشيدا بالجهود المبذولة لدعم القرأة والثقافة بالمحافظة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس