مليشيا الحوثي تعزل عناصر حزب الله وتعيد فحص أجهزة وأسلحة إيران

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 - الساعة 10:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


كشفت مصادر وتقارير إعلامية عن اتخاذ مليشيا الحوثي في اليمن سلسلة من الإجراءات مؤخراً ، خوفاً من تعرض قياداتها للاغتيال كما حصل مع مليشيا حزب الله في لبنان.

 

وتعرضت مليشيا الحزب خلال الأسابيع الماضية الى سلسلة غير مسبوقة من الاختراقات على يد إسرائيل ، بدأت مع حوادث تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية ، وصولاً الى تصفية قيادات الصف الأول من الحزب ، على رأسهم امين الحزب حسن نصرالله.

 

هذه الحوادث ، وفق المصادر اثارت الرعب في صفوف مليشيات الحوثي الإرهابية في اليمن من قيام أمريكا او إسرائيل باغتيال قياداتها كما حدث مع حزب الله.

 

ووفق المصادر فقد سارعت مليشيا الحوثي الى فرض إجراءات أمنية صارمة على الأمن الخاصة بقيادة المليشيا ، مع اتخاذ اجراءات صارمة ضد عناصر حزب الله اللبناني المتواجدين في صفوفها ، بعد ان اصبحوا في دائرة الشك.

 

وقالت المصادر بان مليشيا الحوثي قامت بعزل عناصر حزب الله بشكل تام عن العالم وعن التواصل مع قيادة المليشيا ، ومنعهم من الالتقاء بأي من قيادات مليشيات الحوثي خوفاً من رصد مواقع هذه القيادات.

 

وكشفت المصادر بان مليشيا الحوثي قامت بمصادرة كافة الأجهزة الإلكترونية لعناصر حزب الله وفرضت عليهم إقامة أمنية مشددة ، كما قامت بإطلاق عملية واسعة لإعادة فحص جميع المعدات التقنية والعسكرية التي استقبلها من إيران وحزب الله ، خوفاً من احتمال كونها مخترقة من قبل أجهزة المخابرات الإسرائيلية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس