بعد حملة "إخوانية" .. قوات العمالقة تُوضح ملابسات القبض على متهم بالتخابر مع الحوثي بالمخا

الجمعه 25 أكتوبر 2024 - الساعة 09:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 


أوضح مصدر في قوات العمالقة الجنوبية، ملابسات عملية القبض على متهم بالتخابر والعمل مع الحوثي،، في مديرية المخا، بالساحل الغربي مؤخراً.

 

وقال المصدر بإن قوات العمالقة، بناءً على أمر قبض قهري صادر من النيابة العسكرية، ألقت القبض على المدعو "عبدالسلام زيدي"، المتهم بالتخابر والعمل مع مليشيات الحوثي الإرهابية في المناطق المحررة، بالساحل الغربي، وضلوعه في تنفيذ عمليات خطيرة، تستهدف القوات في الجبهة.

 

مؤكدا، أن النيابة العسكرية للمنطقة الرابعة، أصدرت أمرًا بالقبض القهري على المتهم، وظل هاربًا حتى رصدته قوات العمالقة الجنوبية في الأسبوع الماضي، في منطقة الزهاري، بمديرية المخا، وقبضت عليه وفق الأوامر القهرية الصادرة من النيابة العسكرية.

 

وحذر المصدر من الانجرار أو التعامل مع ما يروج له الإعلام المعادي، الذي يسعى إلى إشعال فتيل الفوضى في المناطق المحررة، من خلال دعوة الناس إلى التضامن مع عملاء مخابرات الحوثي من المجرمين، والمطلوبين لدى القضاء العسكري.

 

المصدر وفي سياق تصريحه تطرق الى ما تلا عملية القبض على المدعو زيدي من "تضليل ونشر إشاعات من بعض المغرضين؛ هدفهم النيل من قوات العمالقة " ، في إشارة الى الحملة التي قادتها وسائل إعلام تابعة لجماعة الاخوان حول الحادثة.

 

حيث نشرت وسائل الاعلام الاخوانية بياناً منسوباً الى اجتماع موسع لمشائخ وعقال وشخصيات اجتماعية من أبناء عزلة الزهاري والمخا، يُدين "حادثة اقتحام قرية حيس سالم واختطاف الشيخ عبدالسلام زيدي من قبل قوات تابعة للقيادي بقوات العمالقة نزار الوجيه".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس