"وحدة الصف" الوطني يجب أن تكون خلف قرارات البنك المركزي

الجمعه 12 يوليو 2024 - الساعة 11:42 مساءً

 

إن كان هناك "وحدة صف" يجب أن ندعو إليها ونقف خلفها بكل قوتنا فهي الوقوف صفاً وأحداً مع قرارات البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وحدة الصف التي ندعو اليوم إليها للاصطفاف خلف قرارات البنك المركزي هي "وحدة صف" خالية من كل أصناف المزايدات والاستغلال من بعض الأطراف السياسية.

 

لماذا وحدة الصف هذه؟! لأن وحدة الصف هذه يقودها رجل دولة من الطراز الأول قام بما لم تستطع عمله الحكومات المتعاقبة منذ الانقلاب الحوثي، ولا أحد يستطيع نكران العمل الوطني الجبار الذي قام به محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي.

 

نهدف من "وحدة الصف" هذه لتكوين جبهة عريضة لتكون داعمة لكل قرار يتخذه البنك اليمني في سبيل الإصلاحات الاقتصادية الشاملة للنهوض بالاقتصاد الوطني من الحضيض، في ظل تدخلات الأمم المتحدة التي تخترق السيادة اليمنية حيث طالبت الأمم المتحدة  رئيس مجلس القيادة، بتأجيل تطبيق قرارات البنك المركزي اليمني الأخيرة، ضد البنوك الستة، حتى نهاية أغسطس القادم، والبدء بحوار اقتصادي برعاية أممية.

 

ولكن يبدو أن الأمم المتحدة التي لانراها سوى أنها تتماهى مع الحوثي تريد تكبيل الشرعية، كما كبلتها في اتفاقية استكهولم عندما كانت القوات الحكومية على مشارف ميناء الحديدة، هذه المرة يجب أن يرفض الشعب ما تريده الأمم المتحدة التي لا نراها تعمل سوى لصالح المليشيات الحوثية الإرهابية وتسارع لإنقاذها دوماً.

 

#اليمنيون_مع_قرارات_البنك

#الشعب_مع_قرارات_البنك_المركزي

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس