تمخضت وزارة الشباب والرياضة فولدت فأراً.. ملعب الشهداء انموذجاً

الاربعاء 07 أغسطس 2024 - الساعة 10:26 مساءً

 

حال الملاعب اليمنية في الوقت الحالي يرثى لها وخاصه ملاعب مدينتي ملعب الشهداء وملعب الصقر والطليعة في الحوبان حدث ولا حرج عنهم يا حبيبي فلكل محبوب قصة غرام وقصة غرامي في هذا المقال ملاعب تعز .

 

ملعب الشهداء...

كنت أظن وبعض الظن اثم انني عندما ادخل ملعب الشهداء الملعب الرئيسي في مدينتي ساجد ما يسر الناظرين ويدهش الرياضيين ملعب بمواصفات حديثة وبحلة جديدة ومدرجات جميلة لكن للاسف وبجانبها الف علامة تعجب و استفهام طالما وتأخر افتتاح الملعب لهذا الوقت والزمان واستلامه جزئيا مؤخرا من قبل وزارة البكري ومكتبها في مدينتي من مقاول الملعب وبحسب تصريحهم بأن الشغل حاليا على صحن الملعب وبقى ما تبقى من إصلاحات تثير فضولي كاحد رياضيي هذه المدينة ولي عدة اسئلة منها على سبيل المثال ...

 

لماذا لا يتم عمل مدرجات من جهة مشروع المياه وتحت المدرجات عمل غرف للاندية مع حماماتها وصالة تسخين لهذه الأندية ويكون دخولها وخروجها من هذا المكان بعيدا عن الجمهور ودوشته  وما تبقى من ذلك يعمل مكاتب لفروع الاتحادات أو لمكتب الشباب والرياضة نفسه الذي يسكن بالايجار باحد شقق شارع جمال أليس هذا في صالح الرياضه والرياضيين ... بلى وهو كذلك ستكون  بصمة رائعه لهذا الملعب  الا يستحق هذا المقترح التنفيذ على أرض الواقع ويبدو الملعب فعلا بحلة جديدة تستحق الإشادة... أم هناك ما وراء الاكمه لا شيئ تغير في الملعب سوى فرشه بعشب صناعي الله أعلم كم درجته ونوع صلابته ..

 

مدرجات قيل لن يتم استهدافها من التصليح سوى بعض الكراسي المكسورة واستبدالها والآخر سيتم رشه بالرنج ( الغاز) هل يعقل هذا في قاموس الرياضه صيانة ملعب بحجم الشهداء بهذا الشكل !!! لماذا لا يتم اعادة صيانة المدرجات بشكل كامل و أفضل وبمواصفات حديثه بدل عن الترقيع وسياسته.. حتى سور الملعب الداخلى قد آكل عليه الزمان وشرب هل سيغير السور أم سيرنج كغيره ويعتبر منجزا ؟ أعيدوا النظر في ذلك..

 

وهناك حديق انه سيتم إصلاح المنصة الرئيسية في الملعب بعدة كراسي وحمامات لكبار الضيوف الله الله في كبار الضيوف وليس اللاعب والملعب ... اعيدوا ترتيب اوراقكم بصيانة هذا الملعب بما يليق به المسمى بملعب الشهداء هل تعرفون ما معنى أن يطلق اسم الشهداء على ملعب وماذا يعني هذا الملعب لمدينتي خاصه واليمن عامه . 

 

ملعب نادي الصقر ..

 

قضية ما تحملها ملف محتل من قبل الجيش هل سمعتم يوما بأن جيش إحدى الدول قد احتلت ملعب بالطبع لا الا في مدينتي ملعب نادي الصقر محتل لسنوات من قبل شرطة الدوريات والطرق وكذلك اللواء الخامس حرس رئاسي !!! .

 

يا هؤلاء أنتم حماة الوطن ولستم ضد رغبات ابناءه فالحق أحق أن يتبع ويعود الملعب لأبناؤه الرياضيون لمارسة نشاطهم الرياضي فيه كفاكم مماطلة وتهرب من تسليم النادي وكل محتوياته سيسجل التاريخ عنكم هذا التخاذل في هذه الحقبة من الزمان ولن ترحمكم السنة الرياضيين مما فعلتموه بناديهم كثرة المطالب لديكم بتسليم النادي فهل ستستمعون للغة العقل والمنطق بتسليم النادي أم لكم أشياء ومطالب تعيق تسليم النادي وضحوا للرياضيين في هذه المدينة ماهي مطالبكم ولماذا لا تريدون تسليم النادي حتى هذا اللحظه فقد بلغ السيل الزبى ...

لسنا ملزمين لكم بشيء فهذه رياضة بعيدة كل البعد عن السياسه فلا تقحموها بشيئ ليس لها ناقة ولا جمل فيه .

 

طليعة تعز  "طاهش الحوبان"..

 

يصارع على أرضية ملعبه في الحوبان ووصلت قضيته للمحاكم هناك .. ماذا جرى للرياضة في مدينتي وملاعبها حتى أصبحت مطمعا للجميع ؟! . الا تستحق مدينة بحجم مدينتي تعز استاذا رياضيا !؟ .

اخيراً ما ضاع حق وراءه مطالب ...

 

سطر من خارج السطور ...

وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي

وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا غِلابا

وَما اِستَعصى عَلى قَومٍ مَنالٌ

إِذا الإِقدامُ كانَ لَهُم رِكابا .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس