الشهيد الحمادي صاحب الطلقة الأولى في الدفاع عن الشرعية يارئيس..!!

الخميس 29 أغسطس 2024 - الساعة 08:25 مساءً

 

مُطلق شرارة المقاومة في تعز لماذا تجاوزته يارشاد ولم تذكره بكلمة؟ إشادة، ترحم، تقدير، تعهد بمتابعة قضيته وملاحقة الجناة، على الأقل حتى من باب المزايدة لا احترام أبطال الجمهورية التي تقودها وتضحياتهم.

 

لم يذكره، لا في اجتماعه مع قيادات السلطة المحلية ولا هو يضع النصب التذكاري، ولا وهو يزور جبهات اللواء35 مدرع، ولا وهو يرأس اجتماعاً للجنة الأمنية في المحافظة.

 

عدنان صاحب الرصاصة الأولى التي أطلقت، وقائد اللواء الوحيد في الجمهورية اليمنية الذي قرر خوض أقدس معاركنا، ورفض الخضوع والاستسلام يوم فضلت بقية المناطق والمحاور والألوية العسكرية خيار الاستسلام.

 

وعدنان الجندي والقائد الذي تقدم الصفوف يخوض المعركة، وأنجز وحرر وألحق الهزائم المذلة بمرتزقة إيران وهم يحاولون مراراً السيطرة على المدينة.

 

المدينة ذاتها التي زرتها، وكان عليك أن تقدر تضحياتها. لا يُعقل أن رشاد لا يعلم شيء عن أبطال هذه المدينة، ذلك أنها مدينته، وكان ملفها بيده منذ اندلاع أقدس معارك اليمنيين عندما كان مستشاراً للرئيس السابق عبدربه منصور هادي.

 

عدنان رفيق الصبيحي، وفي ذاكرة الناس بطلاً وقائداً ومقداماً ومكافحاً من أجل ثوابت بلاده الوطنية وإعادة الاعتبار لمؤسسات الدولة، وهذا هو الأهم.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس