شر البلية ما يضحك يا عيسي ...

الاحد 20 أكتوبر 2024 - الساعة 01:07 صباحاً

 

قبل الخوض في غمار كتابة هذا الموضوع احب أقول لرئيس إتحاد كرة القدم أحمد العيسي  مبارك عليك رئاسة إتحاد كرة القدم لاعوام وسنوات قادمه في ظل صمت قاتل من الأندية وجمعياتها العمومية وتخاذل الشارع الرياضي برمته لتكرار جلوس عاهات رياضية سنوات قادمة على رأس هرم الرياضة اليمنية .

 

دعى العيسي لانتخابات إتحاد كرة القدم الذي يرأسه في دولة قطر  وهو يعلم علم اليقين أنه لن ينازعه أحد على كرسي الاتحاد  هو وزمرته ولم يعلم أو تناسى بأن الله ينزع الملك ممن يشاء نزع ، العيسي لعبها صح وما عليه إلا أن يختار من قائمة كبيرة  اسماء فريقه القادم في الاتحاد ممن يتسابقون لخدمته ورضاه حتى على حساب انديتهم والرياضة الوطنية ، ملفات قدمت سابقا وموعودة بالقرب من الرجل الأول في الاتحاد  وملفات قدمت حديثا مع تنازلات كبيرة اذا دخلت ضمن قائمة الشيخ أحمد والكل يتسابق ويحث الخطئ نحو تدمير الكرة اليمنية لا همهم شيئ سوى سفريات ودولارات والإقامة خارج اليمن مميزات تسيل لها لعاب ... . 

المضحك في الأمر أن أغلب الأندية تشكو من احمد وعند الانتخابات تهتف وتمجد احمد وكان احمد لديه عصى سحرية تلعب بعقول هؤلاء القوم فتجدهم خشب مسنده كان على رأسهم الطير خاضعين مذلين منكسي رواسهم ويقولون سلاما على احمد منذ توليه رئاسة الاتحاد وحتى مماته . 

 

لأ غرابه...

هذا الارتهان والذل من أغلب الأندية اليمنية ( تحسبوهم جميعا وقلوبهم شتئ ) تعرفهم في لحن القول في الرخاء وعند المواقف والشدائد التي تعصف بالكرة اليمنية تجدهم كانعام ، طول السنه يشكون يتباكون  من جور وظلم احمد وعند لقاء احمد  تكاد الأرض لا تسعهم من شدة الفرح لكرم الرجل معهم فيقولون فيه مالم يقله مالك في الخمر وينشدون فيه إشعار وابياتا وكأنه حاتم الطائي زمانه و نسوا وتناسوا ما كانوا يقولون فيه قبل لقاءه سبحان مغير الأحوال بالدرهم والدينار . 

 

انتخابات خارج اليمن ...

معروفه سلفا نجاح احمد فيها المشكلة ستظل قائمة في الرجل وعاهاته القديمة و الجديدة ولن يكون هناك من يغرد خارج السرب فالجميع الا من رحم الله رضى بالسكوت والخنوع لهذا الرجل حتى من باب المؤمن القوي احب إلى الله من المؤمن الضعيف وكم يا أقوياء في هذا البلد ارتضوا عدم المواجهه مع أحمد مع احترامي لبعض الأندية التي واجهت واتخذت موقف قوي معه كا أندية  عدن والصقر والطليعة تعز بينما الكل وقف موقف المتفرج .

 

سيتكرر المشهد هذا كل عام وستستمر الإخفاقات على مستوى الكرة اليمنية داخليا وخارجيا وسنبكي الأطلال والقدس ولن تهتز شعرة لاحمد  طالما هناك  نعام في هذا البلد .

 

سطر من خارج السطور ...

يا أيها الذين آمنوا لما تقولون ما لا تفعلون كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس