إلى حزب الإصلاح

الخميس 16 ابريل 2020 - الساعة 10:28 مساءً

بيانكم لن يجد شي مالم تركزوا في جذر المشكلة

والله لو أصدرتم الف بيان يا حزب الإصلاح توضحون فيه حقيقة العبث الذي يجري داخل تعز والذي نعرف أنه مقصود من قبل أطراف معينة لا اكثر وندرك أنه ليس عملا سياسا مقصودا منكم وخاصة قيادة تعز السياسية منكم كما يعتقد البعض.

ولهذا اقولها لكم بصريح العبارة إذا لم تحاولوا التغير من طريقة تفكيركم ويتم الضغط باتجاه  تغيير نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر بنائب اخر من داخل مكونات الشرعية يمتلك رؤية سياسية لمشروع مخرجات الحوار ومشروع اليمن الاتحادي وإدارة مهنية ويتم تغيير قائد محور تعز ومدير الأمن ويتم تغيير وزير الداخلية الحالي ووزير الدفاع الحالي لتكون مهمته الرئيسية هي اعداد جيش وطني وفق مرجعية مخرجات الحوار الوطني ويعمل على تغيير جميع قيادة المحاور والمناطق بشخصيات مهنية مستقلة تعيد ترتيب أمور الجيش والألوية وتأهيلها وتدريبها وحل مشكلة علاقة محور تعز  بقوات الساحل وبقيادة المنطقة الرابعة العسكرية بغير ذلك لا قيمة لأي بيانات تصدروها.

فمثل مواقف الفوضى التي يمارسها هؤلاء الجنود كما في بيانكم في الاسفل والذين هم ادوات لقيادات عسكرية يهمهم أن تظل تعز في حالة نزاع مستمر والذين تحركهم ادوات من يتربصون لتعز سوف تتكرر أكثر وأكثر إذا لم تذهبوا بقوة إلى معالجة جذر المشكلة الرئيسية.

وبغير ذلك تأكدوا أنكم فقط تخدمون الذين يخططون لمزيد من فشل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومشروع الدولة الاتحادية لانهم يدركون أن تنفيذها هو ضد مصالحهم التاريخية التي اكتسبوها واصبحوا يريدون جميعا اعادة انتاج أنفسهم في تعز من جدي .

كما عليكم أن تعرفوا أن تغير علي محسن الأحمر سيكون بوابة لإضعاف دور كل المتآمرين على تعز وسيكون تقوية لتنفيذ مشروع مخرجات الحوار الوطني والدولة الاتحادية ابتداء من تعز وامتداد لليمن كاملا فهل ترجحوا المصلحة الوطنية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس