ثوروا ايها الجياع

الجمعه 11 ديسمبر 2020 - الساعة 10:58 مساءً

 

كلكم يا ابناء اليمن وخاصة تعز يجب ان تثوروا لكرامتكم اولاً ولحياة اطفالكم ثانياً وساورد كل قطاع منكم على حدة ..

 

الى قطاع المعلمون والتربوييون ثوروا فان رواتب اطفالكم يتم الاستقطاع منها شهريا بموجب اتفاق بين نقابة الاصلاح وحكومة ومليشيا الاصلاح في تعز وبمحاضر رسمية دون اي مستند قانوني وهذه الاموال المستقطعة من رواتب اطفالكم تذهب الى مقراتهم ليتم تمويل الانفلات الامني من قبل عصاباتهم وكلكم يعلمونها.

 

الى قطاع عمال النظافة ثوروا فان الموارد التي يفترض ان تسلم من عائداتها مرتبات اطفالكم من عائدات الاسواق وغيرها تذهب الى جيوب المفصعين ومنها الى مقرات الاصلاح ليتاجروا بدماء اطفالكم وجوعهم.

 

الى قطاع الجيش ثوروا فان مرتباتكم الضئيلة تستقطع منها الكثير لتذهب الى شراء فلل واراضي لقادة التنظيم الارهابي بينما انتم واولادكم تتضورون جوعا وتهانون من قبل بلاطجتهم في شوارع المدينه وتقتلون ثم لا يلتفت اليكم بل ان من يقتلكم يصبح في عرف المقر قائدا ويحمل عنكم الرتب 

 

الى قطاع الاطباء ثوروا فانكم كل يوم وانتم ضحية لاقتحام مرافقكم واهانتكم وانتم تؤدون مهنتكم الانسانية من قبل مليشيا المقر ويتم اهانة ادميتكم وتصفيتها امام اعين الجميع. 

 

الى قطاع القضاء والمحامين ثوروا فانكم اصبحتم هدفا لكل مارق من القانون وزعيم عصابه وكل يوم يهتك شرف قاضي او محامي في تعز من قبل مرتزقة المقر ولا عدالة تنصفكم 

 

الى قطاع الصحفيين ثوروا فحياتكم اصبحت في خطر بعد ان تم تجريمكم من قبل قيادات هذه المليشيا بسبب مواقفكم من رفض ملشنة الجيش والانفلات الامني وهو ما جعلكم هدفا مشروع لكل بلطجي يحمل بندقية

 

الى الباعة المتجولين ثوروا فان معايشكم وبسطاتكم التي تحاولون من خلالها كسب لقمة عيش كريمة لاولادكم اصبحت مرتعا لهؤلاء المليشاويين وتحت غطاء قادتهم في المحور والالوية وقد قتل من قتل منكم في شوارع المدينة فلم يلتفت اليهم احد بل حُملتم الوزر وكأنكم من اعترضتم رصاصات الرحمة من قبلهم.

 

الى طلاب المدارس والجامعات ثوروا فان التعليم في اليمن وفق للمعايير الدولية اصبح في اخر صف بقائمة ارداء الدول في التعليم وهو ما يعني عدم قبول شهاداتكم في الجامعات الدولية وعدم الاعتراف بكم كطلاب علم بعد ان قام الاصلاح بتفريغ مدارسكم الحكومية من المدرسين وتفريغهم لمدارسهم الخاصة نكاية بالفقراء او اعطائهم رتب عسكريه وتركوكم للضياع. 

 

الى كل مواطن تعزي ثوروا بعد ان أصبح اطفالكم لقمة سهلة للوحوش الآدمية من بلاطجة الاصلاح وبعد ان أصبحت البيوت مشاع لحملاتهم الليلة القذرة والتي اتضح انها فقط لهتك اعراضكم لا أكثر. 

ثوروا لان حياتكم لا تساوي في مقرات الاصلاح طلقة من بندقية بلطجي في شوارع مدينتكم التي أصبحت ملاذا للإرهاب.

ثوروا فانتم وأولادكم من ستكونون أول الموتى بعد ان سلبت موارد محافظتكم وجيرت لجيوب قادتهم.

ثوروا فان لم تثوروا فلن يجد اطفالكم غداً لقمة من كسرة خبز يابس بعد ان انهارت العملة الوطنية وطغى الغلاء على كل شئ في مدينتكم ووطنكم.

 

ثوروا فإن الله لم يخلقكم لتستعبدوا من قبل تجار الدين والدماء ولتكونوا ضحية لمخططهم في العمالة للغرب والماسونية العالمية في شخص اردوغان وتنظيم الارهاب.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس