جيش الهزات والصدات

الخميس 24 ديسمبر 2020 - الساعة 12:29 صباحاً

 

أحد الاصدقاء حزين لفقدان مدفع هاون عيار 82 في منطقة قحام في جبهة الاحكوم والتي يقودها الاخواني المتطرف عبده نعمان الزريقي، هذه المنطقة لها خمس سنوات ( تتهزهز) على طريقة ملك الهزات الدست سالم ، وهي واقعة تحت سيطرة اللواء الطبشوري الرابع ( جبولي) الذي لم يصدر فيه قرار حتى الان.

هذا اللواء ولد سفاحا لا أب شرعي له فلا توجد وثيقة تقول ان هناك قرار رئاسي صدر في تشكيله ، لكن تم شرعنته عبر الجنرال الهارب وأجنحة الجماعة في الشرعية الرخوة والمرتخية.

هذا اللواء وجد لتحرير المحرر ، وجد لمحاربة الشهيد العميد عدنان الحمادي ولوائه واعاقة عملية التحرير في الحجرية .

هذا اللواء وجد ليكون جاهزا للاتجاه جنوبا  عند الحاجة  واللزوم ، هذا اللواء يديره شخص طبشوري  واغلب قياداته من جماعة السبورة والطباشير ، من ابراز انجازات احد قيادات هذا اللواء (الطبشوري) عمل ميزان في طريق المقاطرة لابتزاز الناقلات والشاحنات، بمبرر ان عائدات الميزان ستكون لاصلاح هيجة العبد.

وكعادة هذه الجماعة استخدام المبرر الاخلاقي للوصول الى هدف ومصلحة لا اخلاقية بمعنى تغليف كل باطل بغلاف اخلاقي .

في الاخير اتضح ان المدفع تم بيعه لجماعة الحوثي ، ست سنوات والوية الطباشير تستغل ( ناولني وانا اناولك ) ، لكن بعض الناس عقولهم صدئة مغلقة مقفلة لم يفهموا الدرس ، مثل جماعة (إليسا الشيباني) نظفوا شارع في التربة وبلاحياء وبلا خجل اسموا الشارع باسم الغافي الراقد منذُ ست سنوات ( ردئ مان) وبوقاحة شديدة وغباء اشد علقوا صورته التي تجيب الضيق والكربة ، نعم هو  إليسا او نانسي عجرم او نجوى كرم اللائي صورهن تفتح النفس. 

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس