رسوم كاريكاتورية من تراث العنعنة والقلقلة (1)

الجمعه 08 يناير 2021 - الساعة 07:42 مساءً

 

ورد في الحديث الذي رواه الإمام مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تبدؤوا اليهود ولا النصارى بالسلام فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه ) مسلم في السلام (2167) .

 

وقال ابن القيم في كتابه أحكام أهل الذمة:

أن يرتكب المسلم جميع الكبائر مجتمعة أهون عند الله من أن يهنئ النصراني بــعيده).

 

هذه الكتب تُدرس في الجامعات والكليات  الدينية  والازهر ( الوسطي) ثم يأتي واحد غبي ويسأل من اين اتت داعش ؟!!!

 

وعلى مدى اكثر من عام والعالم يعاني من جائحة كورونا وهي الاسوأ في التاريخ وحتى اللحظة توفى بسببها اكثر من اثنين مليون واصيب اكثر من ثمانين مليون ومازال العد في تصاعد ، بسببها توقفت الحياة في العالم ، وفي ديار المسلمين 

تم اغلاق الحرم المكي والمسجد النبوي والمسجد الاقصى ، تم اغلاق جميع المساجد بسبب جائحة كورونا. 

اليوم بفعل العقول و مراكز العلوم والابحاث العاملة على مدار الساعة لإنقاذ البشرية  في ديار الكفرة اولاد القردة والخنازير، اليوم تم اكتشاف اللقاح من قبل شركة امريكية واخرى المانية  هذه الدولة التي تحكمها امرأة ناقصة عقل ودين اسمها انغيلا ميركل ، اليوم بدأ توزيع اللقاح ، والمسلمون والعرب مشتاقين لكشف مؤخراتهم لتلقي اللقاح  ، ومشتاقون اكثر للعودة الى مساجدهم للدعاء ولعن اليهود والنصارى اولاد القردة والخنازير. 

 

اختم بما قاله ابن سيناء وهو  الطبيب والفيلسوف صاحب اشهر كتاب في عصره ( القانون في الطب ) والذي كفره مشائخ الحيض والنفاس في عصره ( شيخ الاسلام ) ابن تيمية والغزالي وابن القيم الجوزية.

يقول ابن سيناء 

(لقد بلينا بقوم يظنون أن الله لم يهد سواهم .. يدعون الناس إلي الجنة وهم عاجزون عن دعوة يتيم إلي مائدة طعام .. يدعون الناس إلي الجنة وأوطانهم مليئة بالمتسولين وماسحي الأحذية وقطاع الطرق .. أخذوا مال الأرض وورثوا بيت السماء .. أي رب ربكم وأي دين دينكم !)

أفلا يعقلوووووون ؟!!!

أفلا يتفكرووووون؟!!!

أفلا يتدبرووووون ؟!!!

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس