بن دغر عاد لغرض التعطيل...!

الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة 01:33 صباحاً

 

الرئاسة اصبحت بعيده عن هادي وبات هو معزول عنها رغم وجوده على كرسيه الوثير..!! 

 

الا انه صهر احلام الشعب و كل من يدافع عن المشروعية السياسية،  و ذوب الشرعية وقدمها لنجليه و صديقهم التاجر و مديرهم البدين..! 

 

تذكروا مجلس الشورى بعد البرزخ الذي استمر لأكثر من سته اعوام ليبعثوه للواجهة لغرض الاستفزاز و تعطيل اتفاق الرياض و قد ربما يقدم بن دغر على تشكيل مجلس شورى للأطفال على غرار حكومة الاطفال... 

 

و منذ لحظة التعيين و بن دغر يمارس هوايته في مشاركة التهاني التي تظهر حقيقة ان الرجل يحاول بكل ما لديه ان يعطل اتفاق الرياض و يسقط حكومة معين عبدالملك لأنه ينظر لمعين كعدو اخذ منه موقع لهث من اجله طول عمره و تنقل من اجل هذا المنصب من اليسار الى اليمين من اجل رئاسة الحكومة التي يعتقد ان رئيس وزراءها الحالي قد اختطفها منه.. 

 

متجاهلاً ان من عزله واقاله و احاله لتحقيق هو نفسه من وضع معين مكانه..! 

 

متناسياً ان الذي عزله و اتهمه بالفساد ودون تبرأته من التهم هو من عاد ليعينه مستشار..ثم اتى الوقت لبعث الشورى من البرزخ لكي يمارسوا ببن دغر دور لانه افضل من يجيد هذه المهنه كونها هواية يعشقها و لا يتقن سواها...! 

 

ان بن دغر بقدر ما هو نافخ فأنه مسعر حرب و متقن ازمات و هاوي فتن... فالى متى سيظل الرئيس يدير السلطة بعقلية ضحله و نظره سطحيه.. فالقادة لا يتأبطوا الماضي ولا يتقوقعوا ولا يخوضوا بالادوات الرخيصة الشقاق والنفاق كما هو واقع الحال بالنسبة لبن دغر...!

عمر

2018-November-12

معلومات هامه تنشرها الرصيف وهذاواجب وامانه اعلاميه حريصة على صيانة الوطن وكشف الحقائق لمحاسبة الفاسدين وتقديمهم للمحاكمه في حالة الادانه واتخاذ الاجراءات القانونيه لتطهير المؤسسات والدوله عموما من سرطان الفساد المتتشر اوالمستتر دعمر

رامز البحر

2021-January-22

بقلان ذكي متابعه لديه قدره لا يملكها الا اشخاص قلة و يمشي على خط سير متزن بوعي كبير


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس