الاسلامنويون

الاربعاء 27 يناير 2021 - الساعة 10:48 مساءً

 

يستميت المتأسلمون في الدفاع عن تعدد الزوجات ، وزواج الصغيرات والاستمناء بايدهن ، وارضاع الكبير، ونكاح الوداع، وجهاد النكاح ، يعتبرون ذلك سنة محببة.

يفترون بوقاحة ويقولون ان الرسول (ص) كان يجامع زوجاته الاحدى عشرة  بغسلة واحدة، يدافعون عن كل  هذه النقائص باستماتة عجيبة ،كان الأجدر والانفع لهم ولنا دنيا ودين ان يعيشوا واقع اليوم لا واقع الف سنة مضت.

 

ان يكونوا ضد الفقر والجهل والمرض الذي يعم البلد ، اكثر من ثلاثة مليون طفل يمني يعيشون مجاعة حقيقية  واكثر من 80% من الشعب اليمني تحت خط الفقر ، يتأطر المتأسلمون تحت مسميات حزبية براقه( الرشاد - الاصلاح - انصار الله- انصار الشريعة ) ولاعلاقة بين التسمية والفعل فلا رشد ولاصلاح ولا نصرة لله..

 

انها مظاهر خادعة زائفة تغلف كل باطل بغلاف الدين ، تسخدم كل ما هو اخلاقي لتنفيذ اجندات لا اخلاقية ،  افسدودا الحياة كما افسدوا السياسة ، يختلفون كثيرا  لكنهم غارقين في ذات المكان وذات الزمان وكأن لا شي تغير حولهم على مدى اكثر من الف عام، اجد ان افضل توصيف لهولاء المتأسلمون بانهم  اسلامنويون ، تفكيرهم اسفلا لا اعلى ، العالم يتحدث عن الثقب الاسود وتأثيره على حياة البشرية والكون، والاسلامنويون كل حواسهم في الثقب الاسفل لم ترتقي للاعلى حيث العقل. 

 

هذه جماعات تعيش الماضي وتأخذ اسوأ ما فيه وتستميت في الدفاع و البحث عن الجانب المخجل والمظلم في التاريخ وتقدسه بإيمان شديد وتريد بل وتفرض على الاخر ان يرى ما ترى و ان لم يفعل فهو خارج عن الملة والدين.  

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس