خبر زلج.. من " روائع " الشرعية!

الجمعه 19 فبراير 2021 - الساعة 06:34 مساءً

 

" روائع " الشرعية لاتعد ولا تحصى. , اذ لايمر يوم الا ويتناهى الى مسامعنا او نعيش واحدة او بعضا منها. 

 

لا أظن بأن هناك سلطة حاكمة في العالم , تتسم بالسيرة المضحكة وتتميز بغرابة الاداء وارتكاب مالا يمكن استيعابه من الاخطاء , كما هو حال سلطة هادي بفريقيها السياسي والعسكري .

 

" النخبة " اسم لمجموعة واتس , تضم بين هبالة مايسطر فيها عدد من مسؤولي الصفوف الأولى مدنيين وعسكريين , واقصد بهم وزراء ومستشارين ووكلاء وزارات,  ومن العسكريين قادات محاور والوية ورتب كبيرة وذات وزن.

 

قد ينظر بعضكم للأمر في حدود ماهو طبيعي , وأن أعضاء المجموعة يتداولون مواضيع هامة في إطار مايعزز سلطة الشرعية , وبما يساعد على انجاز مهام تصب جلها في ميزان  تفووقها العسكري والسياسي المفترض دون الخوض في تفاصيلها. 

 

بعضنا الآخر قد يظن بأنهم يتبادلون فيها التهاني بمناسبة نجاح ابناءهم في جامعات العالم, ويباركون لبعضهم شراء عقارات جديدة في تركيا والقاهرة اوجبل لبنان , او املاك اخرى كثيرة لم تعد تخفى علينا.  

 

لكن قد لايخطر ببالنا جميعا بأنهم وفي مجموعتهم يتبادلون الحديث عن تفاصيل المعارك العسكرية وتحديدا مايجري في مارب . عن سير العمليات العسكرية وماذا ينوون القيام به ولماذا يرتبون وماهية خططهم العملياتية لمواجهة الحوثي,  مع تسمية الأماكن والأهداف والأوامر العسكرية الصادرة للقيادات الميدانية!!.

 

تفاصيل لايجوز بالطبع الحديث عنها حتى عبر التلفونات والوسائل الاخرى , فما بالكم بهذا الوضوح والعلنية وعبر مجموعة واتس, خاصة وكما هو معروف للجميع حجم الاختراق الحوثي لمفاصل الشرعية وعلى جميع  مستوياتها.

 

بالله عليكم , هل هؤلاء مسؤولين يمكن الاعتماد عليهم وعلى اداءهم لإدارة مرحلة بهذا القدر من الخطورة?!

 

هل هؤلاء قادة يمكننا الركون عليهم حتى في ادارة تسوية سياسية, فما بالكم بإدارة معركة عسكرية لم تعشها البلاد على مر تاريخها, بالنظر الى خطوة مترتباتها الوطنية والاجتماعية والمذهبية والمناطقية على حاضر ومستقبل اليمنيين !

 

هل - وبهؤلاء الإمعات - يمكن لنا تحقيق التفووق وزف بشرى الانتصارات وقرب حسم الاوضاع , ووصولنا في النهاية الى بر الأمان الوطني!?

يمني حر

2018-November-24

اللواء 35 مصلفع للأسف أصبح يحاول ان يكون أداة قذره بيد الخارج ولكن تعز عصيه على هذة المشاريع الرخيصه


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس