شوربان "محور" طور الباحة

الاحد 21 مارس 2021 - الساعة 08:44 مساءً

 

قلت لكم الوية طباشير.

قلت لكم جيش الهزات والتقشواع .

قلت لكم جماعة ( علي حيرو).

قلت لكم جماعة احمد شوربان.

قلت لكم هذه مقاولة لا مقاومة.

 قلت لكم هؤلاء لايصنعون نصراً ، واقول لكم هؤلاء لا يصنعون الا احباطا وقهرا. 

 

هل تعتقدون ان الاستاذ العقيد عبده نعمان الزريقي او الاستاذ العقيد عبده سالم او الاستاذ العميد ابوبكر الجبولي ممكن يصنعون نصرا؟!!!  ،  وهذا الجبولي فلخوه زيادة وعملوا منه قائد محور طور الباحة واخر الفلخة طلعت سلحة وزرج،  اول مرة تحدث ان  مديرية يعملوا لها محور ، والاكثر اضحاكا وسخرية ان (الاستاذ) العميد الجبولي يرسل تلاميذه لدعم جبهات مارب ههههه.

 

في ساعتين اثنتين استعادت جماعة الحوثي تلك المواقع التي سيطر عليها اللواء الرابع طباشيري في الاحكوم وماحولها ، طالما وانتم مش حقها لماذا تسوقون  ابناء الناس لمحرقة الموت؟  ، على شوربان محور طور الباحة ان يتحمل المسؤولية كامله ، يليه ( احمد طيزان) الزريقي. 

 

 سؤال قوافل الدعم وتلك المشدات الممتلئة بالفلوس الى اي جيب ذهبت ؟.

 

مش قلتم التروايح بالحوبان، المشكلة (خجع)  المحافظة يعلن النفير العام ومستشفيات تعز تفتقر لابسط شيء وهو الاكسجين، هذا اسمه بعاع عام.

 

نصيحة لوجه الله اقول لقيادات الوية الطباشير عودوا لمدارسكم ودعوا الخبز لخبازه ، هذه حرب وليست نزهة ، ورحم الله رجل عرف قدر نفسه.

 

في الأخير تتكشف الصورة وتتضح فاللجنة الاشرافية العليا برئاسة محافظ تعز والمحور تستجدي الوية القوات المشتركة وحراس الجمهورية .

 

 ( الدنق) كما يقولون ، تستجدوهم للمشاركة في تحرير محافظة تعز ، والسؤال الكبير والمهم اين الالوية محور تعز الستة وأين شوربان "محور" طور الباحة والالوية حقه، واين وقوات الامن والنجدة والشرطة والتي يفوق تعددها الخمسون الف ؟!!!!! اين حشد سالم القشوة ومليشيات حمود من معركة تعز ؟ !!!

 

اليوم هو 21 مارس عيد الأم ماذا ستقولون ايها الاوغاد لامهات فقدنّ اولادهن بسبب هزاتكم وتقشواعكم ؟.

 

111111111111111111111

حمدي الفقيه

2021-March-23

اسلوب الشتائم والدونية والشوارعية التي كتبت فيها اسطر هذا المقال ان كان يصح ان نقول عنه مقال جعلتني أسأل نفسي من هذا الكاتب وماهو رصيدة من الكتابات وجدته للاسف صفر لذلك ليس هناك من داعي للرد على فحوى المقال يكفي ان نقول ان هذا طرح شخص شوارعي لا اكثريتبع لجهة محبطة ذاتية ومحبطة للاخرين وليس لها شيء ايجابي يذكر .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس