من مأرب الى طهران..!! 

الاثنين 05 ابريل 2021 - الساعة 12:46 صباحاً

 

 

الى ملالي قّم و حوزات النجف و مرجعية الضاحية، من ارض سبأ مهد حضارات التنوير والعلم والشورى و التحرر.. منبع العروبة، بلدة عمر بن يكرب و قيس بن مكشوح قادة القادسية و ابطالها المجهولين.. 

 

البعض ربما لا يعلم ان عمر بن معد يكرب هو من شق بسنان رمحه الحاجز البشري الذي يحمي رستم و اخترقه و صولاً الى رستم و سقطا الأثنين معاً ولاذ جيش كسرى بالفرار ومني بهزيمة تاريخية قادتها مذحج ملوك سبأ و اهلها... 

 

فهما حشدتوا من طهران مروراً بالضواحي والنجف وكربلاء اعلموا ان مأرب تاريخها اكبر من طهران و من قم موقعها في خرائط القلوب شرايين تسقي كل قلب عربي يتنفس الصعداء.. 

 

فمأرب لديها مقومات القوة حضارة وتاريخ و مجد و قوم اولوا قوة وبأس شديد.. 

لديكم خرافة و لدينا حقائق منقوشة على الحجر.. حتى شمس الرب تصلي من اجلنا.. 

 

نعلم انكم تدركوا حقيقة مأرب التي يجهلها بعض العرب و لكننا ندرك ان يوم القادسية يؤلمكم و ان محبتكم للحسين لأنه صاحب قلب مرهف وقع ضحية عواطفة وانساق خلفها لزيجة من بنات كسرى.. بينما كان قادة مذحج يرفضوا ذلك و كان بن الخطاب وهو ارجل قرشي واشحطهم عبر تاريخ قريش ولكن قريش سارت في فلك الصهارية...!

 

وذهب بن مكرب الى المقبرة مجهولاً بعد رحلة مضنية بدأها هو و بن مكشوح من صنعاء بقطف رأس بأذان..! 

 

اعلموا ان مأرب اكبر من طهران و ان صواريخ طهران لا تعادل حرف مسند في احد اعمدتها و سوف تعلموا اي هزيمة تنتظركم ومثلما دفعتوا اداتكم الحوثية لرفض المقترحات الأممية الا بعد سيطرتكم على مأرب فقد اعلنتوها حرب شاملة انتهت عندها محطات السلام و تبخرت ولا مجال هنا الا تعزيز مسار الحرب بالشكل الذي يحقق النصر وهزيمة مشروع طهران الى الأبد و تصدير ادواتها اليها على الطريقة السبئية لأن التفاح الإيراني لذيذ و يستحق من يأكله عوضاً عن كساده في الأسواق... 

 

ايها النخاسون ستظلون تحرثوا البحر و تشربوا الهواء وتأكلوا الكذب و تتنفسونه..!!

111111111111111111111

ابو علي

2018-December-02

هذا اسمه توجيه معنوي .. وليس دورات تثقيفية .. ودائرة التوجيه المعنوي تعتبر من الدوائر الرئيسية للجيش ويحق لها الاستعانة بأي شخص عالم او مثقف او مدرب لعمل محاضرات توجيه معنوي للأفراد . إيش الغريب في الموضوع ؟

ابو علي

2018-December-02

خخخخخخخخ


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس