فنان بموهبة (مُهَاوز ) 

الاحد 18 ابريل 2021 - الساعة 03:17 صباحاً

قضى الفنان السوري رفيق السبيعي سبعين سنة في المجال الفني فاطلق عليه السوريون فنان الشعب. 

كان سيد درويش هو باعث النهضة الموسيقية في مصر ومجددها فاطلق عليه المصريون فنان الشعب لانه جدير بذلك. 

امضت ام كلثوم اكثر من خمسين عاماً في الغناء بصوتها العبقري الذي لا يتكرر العابر للازمنة والامكنة فاطلق عليها المصريون والعرب كوكب الشرق، سيدة الغناء العربي.  

كانت فاتن حمامة علامة مهمة وبارزة وماركة مميزة في تاريخ السينما المصرية قضت ستين عاما في المجال الفني فاطلق عليها المصريون لقب سيدة الشاشة العربية. 

أمضت الفنانة شادية اكثر من 50 عام من الابداع والتنوع في المجال الفني فاطلق عليها المصريون معبودة الجماهير لانها جديرة بذلك. 

أمضت شقراء السينما المصرية الفنانة نادية لطفي خمسين عاما من عمرها في المجال الفني ، مسرحا وتلفزيون وسينما واذاعة، فاطلق عليها المصريون فنانة الجماهير لانها كذلك. 

أمضت نادية الجندي ستين عام في المجال الفني فاطلق عليها المصريون نجمة الجماهير.

 قضى عادل امام ستين عاما ومازال حتى اللحظة وهو في قمة الابداع والتنوع والعبقرية التي لا تتكرر فاطلق عليه المصريون لقب الزعيم. 

 

ولان الوضع في اليمن معكوس والهرم مقلوب، فالمسميات والرتب اسهل ما يمكن، المدرس صار عميد وقائد لواء، وخريج معهد زراعي بشهادة سادس ابتدائي جعلوه عميد ومستشار لاهم محور عسكري ، وخريج الاعلام فهد القرني صار عقيد ركن ، ولم يكتفي ولم يستحي من رتبة لايستحقها وليس اهل لها..

ومع ذلك بسبب فائض البجاحة اطلق العقيد فهد القرني على نفسه اليوم( فنان الشعب) ، والذي مش عاجبه يدق رأسه بالجدار ، مافيش حد احسن من حد ، ومن يحاسب من ، كل ابداعات فهد القرني في المسلسلات هو (المهاوزة) والابتذال والبهلوانية والتهريج حد القرف ، وبطل مسلسلات (المهاوزة)..

وكل سنة يعود الينا بتفاهة ويسميها مسلسل ، في العام الماضي كنا مع مسلسل تافه وسخيف اسماه القرني جمهورية كورونا ، لكن هذا العام زادت مفالخة (المهاوز) فكانت تفاهة هذا العام اكبر من الاولى واكثر اثارة للقرف والغثيان من اولها ، ظهرت من بدايتها مع تسمية نفسه( فنان الشعب ) ، والمسلسل مازال في بدايته وفنان الشعب يدقها مهاوزة من اول حلقة .

 

الفرق بين ليالي الحلمية المصري وليالي الجحملية اليمني هو ذات الفرق المعرفي والفني والابداعي بين صلاح السعدني وفهد القرني ، الفرق بين ليالي الحلمية المصري وليالي الجحملية اليمني هو ذات الفرق الإبداعي والفني والتاريخي بين اسماعيل عبد الحافظ وفلاح الجبوري ، الفرق بين ليالي الحلمية المصري وليالي الجحملية اليمني هو ذات الفرق بين المبدع والرائي والروائي اسامة انور عكاشة وبين (صيدلي ) ليالي الجحملية وسيم القرشي مؤلف ( المثلثل)، يقول الكاتب فكري قاسم وهو ابن ذات المكان لم يجد الجحملية وروحها في المسلسل لكنه وجد هوشلية وبهلوانية القرني. 

 

في كل رمضان يعيش المشاهد اليمني حالة تتفيه وتهريج وبهلوانية مع فنان الاصلاح الذي رقى نفسه الى رتبة فنان الشعب.

الحوثيون حولوا جامع الصالح الى جامع الشعب والاصلاحيون حولوا فهد القرني من فنان الجماعة الى فنان الشعب. 

والشعب طافح مطحون مدّعس ، ميت وهو ماشي. 

 

ارجو واعتقد ان كل اليمنيين يرجون فهد (المهاوز) ان لا يقول لهم كما قال الدنبوع وهو يغادر عدن ( ساعود اليكم مرة اخرا) بجزء ثاني وثالث من ليالي المهاوزة. 

 

سؤال قبل الختام الم تقول لك يافهد جماعتك عيب وحرام (المهاوزة) ؟!!! 

يبدو ان القرني يعاني حالة الشبق والهوس الجنسي المتأصل في اللاوعي لديه ولدى جماعته وتلك حالة مرضية وتحتاج للعلاج الطبي النفسي وليس العُشبي وخلطة العسل والحبة السودة حق الزنداني ونجله. 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس