إلى قيادة سلطة السير بساحل حضرموت العقيد عيسى العمودي

الاحد 02 مايو 2021 - الساعة 10:56 مساءً

 

الحادث الأليم الذي وقع أمام فندق مكة في شارع الستين قبل عدة أيام وماسبقه من حوادث أشنع من هذا الحادث وفي نفس الموقع بحاجة إلى إعادة نظر في ترتيب حركة السير في هذا المكان خاصة وأن هناك تقاطع في خط سريع يتطلب تكليف رجال مخلصين من جنودكم يتناوبون في هذا الموقع يوميآ وخاصة في أوقات الزحمه وحتى يتم ترتب عمل إشارة مرور إن أمكن وذلك للحفاظ على أرواح الناس.

 

واثق كل الثقه من أنك وكما عهدتك حريصآ ومهتمآ ومتابعآ لأية ملاحظات او مناشدات تهم المجتمع ومخلصآ وحاسمآ في الألتزام بالنظام والقانون وتنفيذ المهام.

 

متمنيآ لك ولكافة رجال أمن سلطة السير ان يعينكم الله في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد من إنفتاح غير منظم وغير مسبوق فيما يخص استيراد السيارات من بعض المنافذ بكافة انواعها ومشاكلها وبدون ترسيم او ضوابط مرورية، وإدخال الدراجات النارية بطرق ملتوية كونه منع إستيرادها بقرار غير مدروس من وجهة نظري وبيعها علنآ في الأسواق وبالتالي يصعب تسجيلها او ضبطها رسميآ بالقانون..

 

وهذه تعتبر من أهم اسباب الازدحام في مدينة زادت وسائل المواصلات فيها بالآلاف عن ماكانت عليه قبل عدة سنوات لم يتم خلالها عمل أي توسعة او استحداث اية شوارع جديدة او حتى مجرد التفكير في إعداد مشروع إستراتيجي لإعادة تنظيم السير داخل مدينة المكلا،

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس