الألوية الإخوان الفاشية

الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة 10:20 مساءً

أبوبكر الجبولي ورد اسمه في تقرير فريق الخبراء التابعة لمجلس الأمن الدولي لعام  2021 م ، بانه قائد لواء الرابع مشاة جبلي دون يصدربه قرار رسمي من قبل الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

 

وبهذا نستطيع تصنيف محور طور الباحة و اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقودهما  الإخواني أبوبكر الجبولي يأتي ضمن التشكيلات العسكرية التي لاتتبع الحكومة الشرعية . 

 

 أبوبكر الجبولي  يسنسخ تجارب الجيوش الفاشية  في اساليب قمعه للمدنيين، وهي الاساليب المعتادة لدى الفاشية العسكرية الدينية في أذلال الشعوب . 

 

نستطيع القول بان المال المدنس و الملوث صنع ألوية ومحاورعسكرية  خارجة عن الجيش الرسمي التابع لوزارة الدفاع ومحور طور الباحة واللواء الرابع مشاة جبلي أحد تلك الألوية والمحاور الخارجة عن الشرعية . 

 

أبوبكر الجبولي الذي نصب نفسه حاكماً عسكرياً على مديرية  المقاطرة و يحاول اخضع المقاطرة لحكمه العسكري الفاشي بدعم من جماعته، لقد عطل مهام السلطة المحلية وحول مبنى السلطة المحلية  إلى ثكنة عسكرية، وعطل الأجهزة الامنية وعين مدير أمن من قبله بديل عن مدير الأمن الرسمي المعين من قبل السلطة المحلية بالمحافظة، لدرجة ان مدير أمن المقاطرة سعيد جابر المعين من السلطة المحلية يمارس عمله من مديرية الشمايتين..

 

كما قام أبوبكر الجبولي بمنع مدير البحث  الجنائي المعين من السلطة المحلية بالمحافظة من ممارسة عمله . 

 

ولم يتوقف أبوبكر جبولي بتدخلته باختصاصات السلطة المحلية والأمنية والقضائية  فحسب بل أصبح يتدخل بشؤون المواطنين وخلافاتهم ويستخدم سلطته العسكرية لفض النزاعات بين المتخاصمين ، وماأقدم عليه أبوبكر الجبولي من قصف قرى معبق بالاسلحة الثقلية يعد جريمة حرب ضد مواطنين مدنيين..

 

 ويتطلب من الحكومة اليمنية ومجلس النواب التدخل لانفاذ اهالي معبق الواقعين تحت نيران الالوية المليشاوية الذي يقودها المدعو أبوبكر جبولي ، وتقديم مرتكبيها للقضاء لينالوا جزأهم العادل . 

 

ونطالب الشرعية والأجهزة الأمنية بالمديرية القيام بدوهم  وضبط كل من تسول له نفسه بالاخلال بالأمن والسكينة بالمديرية ، وضع لحد لتدخلات الجيش في نزاعات المواطنين . 

 

كما ندعو المنظمات الحقوقية المحلية والدولية بادراج أبوبكر الجبولي ضمن القائمة السوداء لمجرمين الحرب بحق ماأقترفه  من جرائم حرب ضد المواطنين المدنيين .  


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس