عندنا يستفحل القبح

الخميس 01 يوليو 2021 - الساعة 08:41 مساءً

 

(توضيح من الداعشي المتحوث الدكتور منصور القدسي)

شكرا مرة واحدة للمدافعين عني تحت مبرر هفوة أو زلة..

 وشكرا للمحرضين ضدي مرتين..

وشكرا لمن رسلوا تهديدات وشتم ثلاث مرات..

شكرا كثيراً لمن شاهد الفيديو وعرف حقيقة دوافع حملة الإرهاب الفكري التي استهدفتني دون وجه حق ليس في الفضاء الافتراضي بل طالت منابر المساجد ومسيرة الجرحي أمام السلطة المحلية وتصويري كمجرم اتنصت في تعز  لصالح جماعة الحوثي..

 

لقد احرجتمونا باكتشافكم الباهر هذا..

فانا الداعشي بالحديدة بالامس والمتحوث في تعز اليوم !!.

 

لقد قولتمونا  مالم اقول لخدمة اهواء حزبية شيطانية شوهت الجسد الجميل لتعز   وتحاول اليوم اغتيال رمزية جامعتها العريقة لقطع الوريد الذي لا يزال يضخ جمالا وعلما وحبا وحياة في عاصمة الثقافة والعلم ..

 

جامعة تعز اليوم تمثل صمام امان تعز  وتقود معركة مقدسة لتحقيق احلام الشهداء والجرحي في بناء الدولة العادلة التي ضحوا من أجلها لا الدولة التي تغدر باحلامهم الكبيرة  وتعبث بحقوقهم المشروعة وتتاجر باوجاعهم التي لا حصر لها..

 

وندعو هنا رئيس الدولة الجمهورية ورئيس حكومته الي التدخل العاجل ووقف هذا العبث الذي يستهدف أهم موسسة حكومية في تعز فرضت هيبة الدولة وصنعت الحياة من العدم في المدينة المنكوية وخلقت الامل من وسط الالم.

 

تعز التي ضحت ولا زالت من أجل عودة دولتكم وشرعيتكم بدأ صبرها ينفذ  وقد تكفر بكم قريبا. نصيحة محب الحقوا ما تبقي من هيبة دولتكم و شرعيتكم التي تتراخي كل يوم في أول مدينة يمنية ضحت دفاعا عنها بسرعة الاستجابة لتنفيذ مطالب مجلس الجامعة المشروعة، نصيحة محب قبل فوات الاوان.

 

ادعوا اسر الشهداء  الابطال وفي مقدمتهم اسرة البطل الشهيد موفق الشميري الذي اغتيل غدرا وظلما وعدوانا بوضح النهار وهو يدافع عن رمزية الدولة العادلة التي ضحي من أجل عودتها خيرة شباب تعز .. ادعو الجرحي الاشاوس لمعرفة حقيقة المتاجرة الرخيصة بجراحهم .

 

أدعوكم  جميعا  لمعرفة حقيقة الحملة التحريضية المضللة انا لم اقل قط حرب عبثية بل قلت بوضوح معارك عبثية .. لم اقل طرفي نزاع بل قلت اطراف نزاع  والحليم تكفيه الاشارة..

 

ومستعد امثل أمام الدعوة التي روج لها ناطق المحور وأخبرني أحد الضباط امس بعزم القيادة عليها وادعوها هنا أن تحضر شهودها المدللين لديها ويحظون يكل الرعاية والحماية منها ممن  يمارسوا هوايتهم المفضلة بتكرار الاعتداءات علي منتسبي وممتلكات الجامعة لضمان سير اجراءات العدالة علي النحو الذي يقود لادانتي أو تصفيتي.

 

سنكشف لاحقا حقيقة القائمين علي الحملة من القطط السمان التي توحمت وتمددت خلال فترة الحرب وكشرت أنيابها عندما كشفنا عورتها وبدلا من أن تستر نفسها  تصر وبلا حيا في مواصلة مخالبها القذرة النهش علي جسد الضحايا الابرياء من الاحياء والاموات علي حد سواء..

 

شاهدوا الفيديو الذي ادي لتدشين هذه الحملة الهستيرية لتعرفوا حقيقة العبث الذي يستهويكم ويستغفلكم يا ابناء الحالمة بدولة مدنية..

 

محبكم الداعشي في الحديدة المتحدث في تعز .. الشهيد الحي د منصور القدسي

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس