في حادث عرضي ..طفل حوثي يقتل 23 شخصاً !!

الجمعه 20 أغسطس 2021 - الساعة 07:40 مساءً

ليس للمجرم عبدالملك الحوثي من وظيفة سوى القتل وتربية اتباعه على الجريمة والإرهاب والعربدة والقتل..

 

وأغلب من "تمحوثوا" وارتكبوا الجريمة هم تربية عبدالملك الحوثي وأسياده الإيرانيين، لأن اليمني لم يكن يربي ابنه على السرقة والجريمة وقتل أبيه وأخيه وأمه إذا لم يستطع سرقتهم..

 

نشرت صورة الطفل الذي قتل نحو 23 شخصا في المنطاشة بين الجراحي وجبل رأس في حادث مروري مرعب.. 

 

 حوادث الناس غالبا تقتل شخصا إلى 2 إلى ثلاثة وحوادث القاتل المحترف عبدالملك الحوثي تقتل 23 وتعيق 5 أشخاص ويخرج طفله سليما معافى.

 

 الأطفال كما كان يقول أحد مشرفي الحوثية "المولع" بالأطفال أنهم "زينة أمطقم"، وسط معلومات عن عمليات اغتصاب ولواط "إيمانية" يتعرض لها البعض وتغلق بذات الطريقة الحوثية المشجعة على الجريمة والابتزاز من خلال الحرص على سمعة المجاهدين والمسيرة الحوثية الإيمانية. وكما قالوا في سبيل المسيرة والوطن كل شي جائز..

 

كان هذا الطفل يقود طقما ويسمع الزوامل "ويا بندقي وفيت" وبرفقته آخرون إلى جواره، وفي الصندوق، فاصطدم بسيارة هايلوكس قطعها إلى أوصال كما قطع ركابها وزملاءه، فيما نجا الا من "بخش" في يده اليسرى..

 

اعتاد اليمنيون على تهدئة أي سائق يتهور في القيادة، لأن الحديد لا يرحم كما يقولون.. لكن المجرم عبدالملك الحوثي رباهم على "ما نبالي" .. في جريمة واحدة أضحت 28 أسرة يتامى وبلا عائل.. وثمة آخرون معاقون..

 

لن يؤد عبدالملك الحوثي وظيفة غير القتل والسرقة والاجرام.. 

 

سيقولون ها هو احتجز الطفل المتهور، حتى إن احتجزه فلن يكون السبب باكثر من مبادلة أسرته بتجنيد 50 طفلا الجبهات لأنهم حموا الطفل من تبعات حادث لا يعاقب عليه القانون اليمني السائد منذ القدم باكثر من السجن ودفع الديات بعد سنوات بهذلة في المحاكم.. هذا إن حدث والا فالسالفة الحادث المروري مصيره العفو..

 

سيجند بدل الطفل 50 وسيقتلهم في الجبهات أو في حوادث مرورية.. ولا يملك لأطفالكم مستقبلاً غير المقابر.. جمعتكم طيبة.. وسلامة لاطفالكم

 

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس