الاعتداء على رئيس "الثورة" !!

السبت 11 سبتمبر 2021 - الساعة 09:39 مساءً

بعد مرور أكثر من عامين على اقتحام هيئة مستشفى الثورة العام بتعز والتهجم والاعتداء على رئيس الهيئة الدكتور أحمد انعم و إخراجه من مكتبه بالقوة من قبل مسلحين يتبعون الجيش وبمقميص الجرحى وتحت لافتة الجرحى والذين لم يتم ضبطهم ومحاسبتهم وإحالتهم إلى القضاء حتى اليوم رغم ما صدر من توجيهات لم يلتفت إليها أحد حتى اليوم.

 

وتكررت المهزلة بعد الدكتور أحمد أنعم وتكررت البلطجة وتكرر  الاعتداء فيما بعده على وكيلة المحافظة القائم بإعمال الهيئة الدكتورة ايلان عبدالحق .

 

واليوم وفي 11 سبتمبر  يستمر مسلسل البلطجة و العبث والاستباحة والاستهداف للثورة وموظفيها وكادرها الطبي وإدارتها تم التهجم والاعتداء على رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالرحيم السامعي بحضور قائد محور تعز وامام أنظار قائد المحور وتحت نفس المبررات ونفس اللافتة وبنفس القميص ومن قبل محسوبين على ما يسمى برابطة الجرحى بقيادة  فهد هزبر وحمزة رزاز  بحسب  بلاغ هيئة مستشفى الثورة العام بتعز الموجه للنائب العام !.

 

فمتى ستنتهي هذه المهزلة ومتى ستتوقف  المتاجرة بالجرحى وجراحات الجرحى واستغلال قضية الجرحى لتصفية الحسابات ولاغراض سياسية وحزبية مقيته.

 

ومتى سيتم تحرير "الثورة" وحماية الثورة وكادرها وإدارتها وضبط العابثين والمقتحمين والمعتدين السابقين واللاحقين وإحالتهم إلى القضاء.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس