الإخوان.. والاساءة لتضحيات الأبطال

السبت 09 أكتوبر 2021 - الساعة 03:15 صباحاً

 

تواصل مليشيات الإخوان استباحتها لتضحيات ابطال اللواء (35 ) مدرع والمرابطين في خطوط التماس والمواجهة مع المليشيات الحوثية في جبهة الاقروض من خلال الاقصاء المتعمد للأفراد والضباط الذين شكلوا مع فؤاد الشدادي قائد تحرير الاقروض ، النواة الاولى لجبهة الاقروض واستهدافهم بشكل مقصود وتجريدهم من كل ما بحوزتهم من اسلحة .رغم مرابطتهم في الخطوط الامامية للجبهة. 

 

المليشيات قامت بتكليف لجنة من اللواء باستلام  الاسلحة والمعدات القتالية والحربية التي بحوزة المرابطين في الخطوط الامامية. 

 

حيث. تم تجريدهم من معدل 12 /7 ، و 14 ونص ومعدلات شيكي. ومعدلات جيتري بالإضافة الى مدفع هاون كانو بحوزتهم. كعدة قتالية يستخدمونها في مواجهة الحوثي تاركين خطوط المواجهة مع الحوثيين دون سلاح 

 

تأتي هذه العملية في ظل ضخ اعلامي تمارسه كتائبهم الالكترونية لذبح تضحيات الابطال واستباحة شرفهم وكرامتهم وتصويرهم بالمجرمين  بل واقصائهم عن الجبهة وتهديدهم بالتصفية والقتل واعداد تهم مفبركة جاهزة لإبعادهم عن الجبهة.. وتحويلهم الى خرفان تابعة لاهوائهم الحزبية وامزجتهم السياسية .

 

تتناسى المليشيات الاخوانية ان  التضحيات الفدائية والمعارك البطولية والملاحم الأسطورية التي قدمها وخاضها هؤلاء الابطال ستظل تاريخا مجيدا خالدا محفورا في ذاكرة ابناء الاقروض وفي عقول وقلوب المواطنين والوطنيين الشرفاء تلك القلوب الطاهرة النقية والعقول المستقيمة السليمة التي تناجي ربها وتبتهل اليه ان يتولى الابطال بعنايته وان يحفظهم برعايته وان ينجيهم من مكرا الماكرين ومن خدائعهم.

 

وسيظل التاريخ حيا في نفوس، الوطنيين شاهدا على قبح المليشيات الاخوانية وتامرها على الوطن.وتنكرها للابطال، ولتضحياتهم. 

 

وعلى الرغم من مغادرة القائد فؤاد الشدادي جبهة الاقروض.. وتسلم قيادتها من قبل القائد الاخواني الحالي  بداية العام 2017 ثم اقالته من قبل اللواء الركن الشهيد عدنان الحمادي وتعيين مبارك الجرادي خلفا له ...

 

الا انه وبعد اغتيال الحمادي وتعيين الشمساني قائدا للواء عاد القائد الاخواني محمد العيد مرة أخرى بعد اقالته قائدا لجبهة الاقروض يمارس هوايات جماعته وحزبه مع حملات اعلامية ممنهجة يطلقها ذبابهم الالكتروني في تضييق الخناق على من اختطوا المشاريع الوطنية طريقا والوصول الى تحقيقها هدفا نبيلا مع قائدهم البطل فؤاد الشدادي يصب عليهم جم احقاده واخبث اساليب مكره وخداعة. 

متجاوزا بذلك الاخلاق والقيم العسكرية والمبادئ والاعراف الاجتماعية والانسانية مانحا مليشيات الحوثي هدايا مجانية كوكيلا حصريا ينتقم من اعدائها. 

 

 بإزاحتهم من طريقها وطردهم من مواقعهم التي، كانوا مرابطين فيها على خطوط النار الامامية .

 

ظناً منه انه بذلك قادرا على كسرهم واخضاعهم لخدمة جماعته وتطويعهم لتحقيق مشاريعها الذاتية  والأنانية .

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس