ملتقى جامع تعز.. !!

الخميس 04 نوفمبر 2021 - الساعة 11:46 مساءً

الخطوة الأولى لرسم ملامح الغد ، تقتضي تحديد موقف فكري من إخفاقات الماضي ، كمقدمة للوقوف على مربع الوعي والانطلاق نحو المستقبل دون البحث عن براءة كاذبة وتنصل من المسؤولية .

 

وقبل التحشيد لدخول الجامع ؛ تذكر المنصة و"لاتشقوا الصف" ويدك بيد أخيك" ؛ أخاك الذي لم تقبله" كما لم تقبل بآلاخر مستخفاً به ؛ جاعلا منه خصماً وعدوا لك ؛ وتذكر الأرواح والدماء التي سفكت وأنت تلملم الاشلاء لوحدة الصف والصف صفك وحدك .

 

إنك لم تنكر ذاتك مرة لأجل أخيك ليضع يده بيدك ؛ بل أقصيته واتستحوذت على كل شيء لنفسك ثم وصلت إلى ماوصلت إليه لتعود إلى نقطة الصفر وتحشد من جديد وكأن شيئا لم يكن .

 

صممت اذنيك حين أعمتك الشهوات والسلطات ؛ تماديت وتجبرت وكذًبت عين الحقيقة وتجاهلت النصح وأخذتك العزة بالاثم فأستكبرت وتعاليت ؛ ومازلت مستمر في غيك تتلون كحرباء ؛ لم تعِ ولم تتعظ !

 

هامش ..

- إذا تبسم الأخطبوط في وجهك وبدا مسالماً ومدَ ذراعاً لمصافحتك ، كن على يقين أن بقية أذرعه السبعة القاتلة مهيأة للإنقضاض عليك لتطويقك وخنقك .

 

- لن يستقيم الأمر في تعز قبل ضبط الأمن المنفلت وتصحيح كافة الإختلالات في المؤسستين العسكرية والامنية .

 

أما "حسن النية" عبارة لاوجود لها في قاموس ومصطلحات العمل السياسي ؛ وقيل أنها طريق مفروش بالورود يقود إلى الجحيم.. فحذارِ ...

 

 

 

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس