الحوثية..الطريق إلى السقوط والرفض المجتمعي اليمني الواسع

الاثنين 13 يونيو 2022 - الساعة 12:14 صباحاً

الحوثي في مناطق سيطرته يفرض مادة تدرس في جميع أقسام الجامعات اليمنية كمتطلب اساسي اسمها " الصراع الإسرائيلي" وايضا ملازم سيدي حسين والمسيرة "الجعرانية" حقهم  ناهيكم عن المخيمات الصيفية والدورات المكثفة وتغيير المنهج المدرسي بما يتناسب مع معتقداتهم العفنة..

 

لكن ايش دخل طلبة الطب والهندسة وغيرهم..، وما موجود في الواقع افضع من هذا من تجنيد أطفال ونهب وسلب وغيره، لكن جريمة التعليم وتغيير الهوية ومسخ الاجيال للمجتمع اليمني أكبر جرما واشد فضاعة وكارثة لم يسبق لها مثيل. 

 

بالمقابل لا تفرحوا ايها الأنصار فالتاريخ القريب يحكي قصص مثلما انتم عليه الآن من نزق طائفي خبيث والتجرد من الحكم الرشيد والمواطنة الصالحة وحرية الأفكار والمعتقدات والانتماءات، يحكي ان دولة من الدول العربية ولعلها الجزائر عندما كان الاحتلال الفرنسي، ان التبشيرين والمغربين هدموا كل معالم الإسلام وتاريخية وعملوا بشكل كبير على مسخ المجتمع الجزائري من معتقداته وقيمة..

 

ففي إحدى الأيام جمعوا عدد كبير في مركز من مراكزهم التي يعتبرونها من اقوى مراكزهم وأنهم وصلوا معهم إلى مرحلة متقدمة من المسخ بعد جهد دام أكثر من 5 سنوات، حدث فجعة ان سمعوا انفجارا ونشب حريق وصاح الطلبة والحضور قائلين لا اله الا الله محمدا رسول الله، فما كان من المحاضر الا انه قرر اعتزاله التبشير وان يرجع إلى فرنسا..

 

وقال حينها ما فيش فائدة من تغير ما زرعه محمد قبل 1300 سنة انذاك، ولكم في الاستعمار أسوة حسنة وعبرة ايها الحوثيون والانصار مع اليمنيين وعاقبتكم وخيمة، ايه والله وخيمة... ربي اقم الساعة_ انقذوا التعليم وأجيال وهوية اليمن.

 

طالب دراسات عليا في كوالالمبور- ماليزيا 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس