رسالة الى وزير الدفاع اللواء محمد المقدشي

الثلاثاء 19 يوليو 2022 - الساعة 01:00 صباحاً

لكي تجعل من زيارتك الى تعز زيارة جادة وناجحه تنال رضى ابناء تعز وترسم في اذهانهم صورة ايجابية عنك مختلفة عن الصورة السابقة التي كانت نتيجة سوء فهم تضعك في موضع المتنصل عن مسؤلياته في تعز والمتواطئ مع قيادات عابثه فاني انصحك بالاتي : 

 

1/ معالجة ملف الجرحى ومعالجة ملفات المنضمين ودعم الالوية بالموازنات التشغيلية ..

 

2/ الضبط العسكري للافراد والمعدات دون الخروج او التحرك الا وفق مهام رسمية مسؤلة ومبلغ بها الى العمليات وتحت الاشراف والمتابعة .

 

3/ قرارات حاسمة وشجاعة لمحاسبة واقالة او توقيف كل قيادي عسكري تورط في اعمال  فوضى واعتداء على مؤسسات او ارتكاب جنايات او فرض جبايات او نهب او بسط على اراضي او دعم وتستر على جناة او تهريب سجناء او اعاقة الجهات الضبطية ..

 

4/ قرار من قبلكم واشراف مباشر او حضور رسمي لشخصكم لاخلاء كلية الطب والمعهد التقني والمعهد الوطني للعلوم الادارية وباقي المدارس التعليمية ..

 

5/ تشكيل لجنة تحت اشرافكم لاخلاء المنازل..

 

6/ الزام مصحوب بالمتابعة الدورية وباشراف المحافظ يمنع جميع افراد وقيادات الجيش من التدخل في قضايا الاراضي واتخاذ قرارات الفصل والتوقيف ضد كل فرد او ضابط او قائد عسكري يشترك او يتدخل في قضية ارض او عقار .

ومصادرة كل معدة او آلية عسكرية او شخصية استخدمها احد منتسبي الجيش في قضية ارض او ارتكاب جنايات او اعتداء ضد مواطن او مؤسسة عامة او خاصة ... 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس