الحوثي يتغوط على نفسه

السبت 01 أكتوبر 2022 - الساعة 07:15 مساءً

 قد صنف العلماء أنواع التجارة إلى ثلاثة اقسام وهي تجارة المنتجات تصنيع أو بيع وتمثل 35%  وتجارة الخدمات وتشمل المسشفيات والفنادق والاتصالات وغيرها وتشمل 55% وتجارة الأفكار وتشمل 10% وهي الأهم والاخطر وهي التي تشغل ال 90% من قطاع المنتجات والخدمات وعلى ذلك صنفوا إدارة التسويق وهي ثلاثة إدارة تسويق منتجات وخدمات وافكار وانتم الان لديكم حركة اي فكرة واستحوذتوا على دولة بعدتها وعتادها وبيدكم القرار واعملوا نموذج يتمسك الناس ويوالكم ولا تركنوا على الهنجمة والسلاح والعيفطة.

 

  قولوا بربكم ماذا قدمتم للشعب في خلال عقد من الزمن  غير الويل والدمار والقتل والتشريد وتتعذروا بالعطوان...ولم تسوقوا أنفسكم التسويق الصحيح بسبب حمقكم...وراكنين على الهنجمة والغصب والسجون والذي ما يخضع لكم وينصاع فيا ويله ويل...واعلموا لا رحمكم الله ان كثر الضغط يولد انفجار وهذه من نواميس الكون ولن يطول حكمكم فأنتم لستم اهل لذلك ولا بد للفجر ان ينجلي ويستجيب القدر اذا زودتم بها وهناك مؤشرات خطيرة جدا ومتكرره في ظلم الناس وعدم وجود خطة استراتيجية وسوء إدارة للبلد في إدارة موارده الثلاث البشرية والمالية والطبيعية وهذا يؤشر بزوالكم قريبا بإذن الله. 

 

امس كنا نتحدث انا واحد الزملاء خريج الصين وزارنا في ماليزيا وذكرنا كيف الحوثيون يتخبطون وكأنه اصابتهم اللعنة بظلمهم وسفههم في ادارتهم للبلد للأسف، وقلت له ساخرا اتوقع في الأيام القريبة يعملوا نادي للمتزوجين والي يشتي كندم يأخذها من عاقل الحارة وشريعة ومساربه وهااات يا بي هاااات فرد علي قد بأن المقاوته هذه الأيام في صنعاء وصعدة وغيرها يطرح المشمع حق القات مع كندم وفياجرا وشامبو لغير المزوجين ووافقني في الرأي بأن حكومة صنعاء ستخصص الفكرة لصالحها حسب توقعي...فبالله بربكم هؤلاء معهم عقول بشر ام عقول حمير؟!!!!

 

لست مستوعبا حتى الان كيف فكرتم بانشاء نادي الخريجين وكان الاجدر بكم تأسيس نادي المبدعين والمتفوقين أو نادي لتأهيل الخريجين لسوق العمل او نادي لايجاد فرص توظيف الخريجين او نادي مراقبة جودة التعليم وتطويره بدلا من المفتالة في مراقبة فرحة الناس يا زقوات.

 

توقعوا انهم يعملوا نادي المفسبكين والمتكتكين ويعملوا جحاف مشرف عليه لأنه قدم 261 شهيد وله الأفضلية والاجدر بذلك والا بايدخل لكروشهم.

 

ما هذا الهراء يا انصار الله ويا حوثة فقد أصبح السب بكلمة حوثة او حوثي بسبب هراءهكم ووصولكم إلى قعر الانحطاط الأخلاقي ولا أدري من يدير الدولة هل فتى مران ام الفتى الصبري ووالله ان الفتى الصبر اشرف وأطهر من فتاكم الاهطل والاهبل وإلى متى انتم مستمرون بهذه الهطرقات وماذا تريدون ان توصلوا للناس؟

 

يكفي كفى ما كان في شجوني يكفي رشاش الدمع من عيوني ...استحوا لو باقي حياء ...مع اني اعلم ان فيكم افاضل وعلماء وخريجين أرقى الجامعات في  العالم ولكن للأسف لم نراهم ولم يتصدروا إدارة البلد فلماذا هذا التشويه بحركتكم؟!!! وفي صالح من ومن المستفيد؟!!! وانتم بحاجة إلى إدارة وتسويق لفكرتكم وهبالتكم ان صح التعبير ...انتم الان تتغوطون على أنفسكم...أو لديكم خلل عقلي او نفسي... او انه دعاء المظلومين من أبناء اليمن؟ وهذا هو الأقرب للصواب.

 

وبما يخص نادي الخريجين لدي بعض الأسئلة والاستفسارات وهي كالتالي:

 

1. ماهي الأهداف التي أنشأ لأجله نادي الخريجين؟

2. أين النظام الأساسي واللائحة التنظيمية؟

3. من هي مرجعية النادي ولماذا لم يتم وزارتي التعليم العالي والفني؟

4. الهيكل التنظيمي مع القائمين عليه بالاسم وهل نظام ترشيح ام انتخابات؟

5. لماذا الأمن الكثير وغيره؟

6. و 7 و 8 و 9 و10 .. .انتم حمير والا  تستحمروا؟!!!!!


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس