صفات الوطنية والتضحية التي يمنحها الإصلاح للحفاظ على مواقع فاسديه

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 - الساعة 07:22 مساءً

 

الرجل الغني عن التعريف 

 

الرجل الذي قدم تضحيات في سبيل

 

 الدفاع عن الجمهورية

 

الرجل الذي إنسحب كشخص أخير من المحافظة. 

 

هذه الصفات تم منحها مجاناً من إصلاح الجوف، دفاعاً عن من باع جبال واراضي وسلاح وأموال التحالف وسلم لصنعاء مفتاح  المحافظة. 

 

مقاييس البطولة عند الإصلاح تتمايز عن مفهوم البطل :

 

من يخون بطلاً من يبع بطلاً من يُهزم بطلاً ومن يفر من ساحة المعركة بطلاً، وعليه:

 

علي محسن سنام البطولة والعكيمي رأس الرمح فيها ،وبن عديو متراسها الأخير ، الأول فر من صنعاء وخلف ظهره تسنده فرقة مسلحة بالدروع والصواريخ وعديد الألوية ،والثاني باع الجوف وتحت يده محوراً عسكرياً مدججاً بكل إمكانية الصمود والنصر والمقاومة، والثالث سلّم مديريات بيحان الأربع ، بطقم ودراجة ح وثية وبلا طلقة واحدة . 

 

الإصلاح النموذج العصبوي الذي يرى في أعضائه الكمال وفوق الإقالة والمس والمحاسبة. 

 

الإصلاح يعيش حالة ذعر وهو يرقب أن كل سلطاته تتداعى من حوله، وحجم الخسائر يتسع في جسمه السياسي العسكري المليشاوي ،من أبين إلى شبوة وحضرموت وغداً تعز ، لذا هو يحارب في زمن ضائع ليس له، وتوقيت لم يعد يمتلك القدرة على ضبط حركة عقاربه، وضد  متغيرات عاصفة لا يستطيع أن يصمد في وجهها، ويتجنب موضوعية كل أسباب الإقتلاع، لأنه ببساطة أصبح خارج التاريخ، ولم يكن يوماً جزءاً منه. 

 

الإصلاح يحارب بالقاعدة وبالحوثي جنوباً ،وبالسياسة يفاوض الساحل الغربي بحثاً عن حلفاء، هو يخسر كل شيء ومع ذلك بعقلية إنتحارية صفرية يقاوم كل شيء يرفض الإقلاع نحو حفرة النسيان. 

 

اللافت في بيان إصلاح الجوف ،أنه يهدد ويتوعد ويحذر من مخاطر وإنعكاسات عدم إعادة العكيمي لمنصبه كمحافظ وقائد محور ، وأن غياب العكيمي سيسبب بخسارة الجوف ودمار الشرعية.  

 

من يُخرج هذه الجماعة من حالة الغيبوبة وموتها السريري وحالة الإنكار  ، ويذكرها أن الجوف إبتلعها الح وثي في عهد قيادة جيش حزب الهزيمة.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس