ابشروا يا قوم ..

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 - الساعة 02:43 صباحاً

أخبار سارة للطلبة المبتعثين تم تعزيز الربع الأول لعام 2022م وسيتم التحويل خلال اليومين القادمين بإذن الله تعالى..هكذا استهليت منشور لي عندما وصلني الخبر بعد ان اطلعت امس على خبر لقاء معالي وزيري التعليم العالي ووزير المالية فاستبشرنا خيرا واليوم جاءتني البشرى فبكيت من شدة الفرح ليس لشخصي ولكن لعلمي ما يعاني منهم الكثير من زملائي وزميلاتي ولفرحتهم بذلك ووالله ان الكثير يتواصلوا معي فرحين بالخبر وبعضهم لسانه يلهج بالدعاء ويبكي فرحا.

 

في الحقيقة اننا كطلبة مبتعثين في الخارج ندرك الوضع الراهن لليمن وهذه المرحلة القاسية على الجميع والا لما صبرنا على التأخير ... هذا الصبر الذي لو كان على مبتعث/ة من جنسية أخرى لما صمد ولما أنجز حتى لسنة بالرغم من المبلغ الضئيل وغلاء المعيشة ونقدر ما تقوم به الوزارتين ونتمنى ان تنتظم صرف الارباع والرسوم دون تأخير في السنوات القادمة.

 

صحيح انه تأخرت الارباع الكثير وصبرنا المبتعثين وبدأت الأمور طيبة بإذن الله ومستبشرين الخير، استلمنا الربع الرابع 2021 ووصلت الرسوم أيضا لعام 2021/2022 واليوم بشرنا بتعزيز الربع الأول 2022م ونتمنى أن تستمر البشارات والاسراع بتعزيز بقية الارباع لعام 2022 قبل انتهاء العام. 

 

وهنا لا بد من شكر وعرفان نتقدم به كطلبة مبتعثين لكل من كان سببا واسهم بفرحتنا سواءا في رئاسة المجلس الرئاسي للجمهورية الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لتوجيهه بصرف الارباع والرسوم وخالص الشكر والتقدير والاحترام لمعالي وزير التعليم العالي البروفيسور خالد الوصابي لتفانيه ومتابعته وطاقم الوزارة على اعدادهم وكذلك معالي وزير المالية الاستاذ سالم بن بريك وطاقمها لوضع ملف الطلبة المبتعثين اليمنيين في الخارج الاولوية ونتمنى الاستمرار على نفس الوتيرة حتى لا يكون هناك تأخير سواءا للارباع أو الرسوم.

 

 

▪︎ مبتعث دكتوراه؛ الجامعة الوطنية الماليزية - رئيس منصة صوت المبتعث اليمني بالخارج

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس