سخرية الحوثي من صالح.

الخميس 14 سبتمبر 2017 - الساعة 11:12 مساءً

 في ظل التغيرات السياسية وتسارع الأحداث التي تشهدها الساحة اليمنية ، وفي حدث غير متوقع ولا يخطر على بال احد ، وبعد طول انتظار يلتقي صالح اخيرا بزعيم ميليشيات أنصار الله عبدالملك الحوثي ، لم يكن الحوار مباشر بين الطرفين ، بل كان عن طريق تقنية البث المباشر في دائرة تلفزيونية مغلقة لحل الخلافات الدائرة بين شركاء الانقلاب .

سخرية متعمدة من قبل زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي بالرئيس السابق علي صالح الذي يصفه اتباعة دائما بالدهاء السياسي والحنكه في التعامل مع الخصوم ، ويكتب عليه في الصحف اليومية بالرجل اللين الذي يصعب كسره والخفيف الذي يصعب حمله والقوي الذي يصعب ردعه ، أصبح اليوم مكان سخرية عند مليشيات الحوثي .

 

هل رايت كيف اصبحت اليوم يا صالح من كان يرسل إليك الوسطاء ويترجاك ويطلب العفو والسماح منك أثناء حروب صعدة ، أصبح اليوم يسخر منك .

 

إلا تخجل من نفسك يا صالح بعد ما كان يأتي إليك جميع السياسيين للجلوس معك والأخذ من وقتك بضع دقائق ، أصبحت اليوم محل سخرية عند عبدالملك الحوثي .

 

 

صالح الذي كان يقال عنه بأنه يمتلك مفاتيح السياسة أصبح اليوم لا يمتلك حتى مفتاح الاختباء ، لقد أصبحت ذليلا بعدما كنت عزيزا ، دمرت تاريخك السياسي عندما تحالفت مع مليشيات كهنوتية لا تعترف بشراكة سياسية مع أحد ، غاب عقلك عندما فكرت بالانتقام من خصومك من أجل أن تعود للحكم من جديد أصبحت اليوم منحني الرأس ، فلا أستطيع أن أقول إلا كما قلت في إحدى الخطابات التلفزيونية نحن لا نشمت ولكن سنشمت .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس