تحرير مديريات مأرب الجنوبية أولى من عرقلة تحرير الجوف

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - الساعة 02:12 صباحاً

لو أن الكتلة التي تحكم وتسيطر على مدينة مأرب، سخرت الامكانات ووفرت الاموال و الاعلام لتحرير مديريات مأرب الجنوبية، لكأن ذلك افضل واهم من تجيير كل ذلك لصالح مشروع التعطيل وعرقلة تحرير محافظة الجوف.

 

الأحرى ان تكون مأرب ارضية لتحرير و ليس منطلق لتمويل واستخدام الشعارات المختلفة التي انفجرت في وجه القرارات الرئاسية المتعلقة بمحافظة الجوف التي تخضع لسيطرة الحوثيين.

 

لأن الذي نشهده و يراه الجميع من قبل سلطة مأرب هو عمل غير سوي و خاطيء ، ومن لا يرفض هذه الممارسات او لا يفند اخطاءها التي تنعكس على الجميع وبدرجة اولى مجلس القيادة الرئاسي ، الذي يفترض ان مأرب جزء مهم منه وليس العكس..!

 

والانشغال بوضع محافظة الجوف يضعنا امام سؤال اين كنتم عندما سقطت في وقت قياسي واصبحت بيد العدو...الا يضع مثل هكذا تساؤل الاخرين امام جملة من التفسيرات..؟!

 

وهل اسلمتوا بأن مديريات مأرب الجنوبية باتت صحة للحوثي ومن نصيبه وان مساءلة تحريرها لا تعنيكم كسلطة محلية و منطقة و جيش...!

 

لو ان هناك قرارات صدرت تخص مديريات مأرب الجنوبية والغرض تحريرها من قبلكم في مأرب سوف نباركها و لن نتمرد او نرفض بل سنكون جنود في طليعة عملية التحرير ...!

 

نأمل ان تعيدوا حساباتكم و تدركوا ان تحرير محافظة الجوف هو بداية لتحرير مديريات مأرب و تأمينها و الاتجاه صوب صنعاء الهدف الاساسي لكل من يؤمن بالقضية و يدعم مجلس القيادة و يحترم شرعيته المستمدة من اعلان ابريل وفق مواده التسعة..!

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس