سقط هبل الرياضة اليمنية

الخميس 16 مارس 2023 - الساعة 11:14 مساءً

لم يتوقع أحد في الشارع الرياضي اليمني والسياسي سقوط أحمد  العيسي في انتخابات اللجنة الأولمبية التي أقيمت في الكويت..

 

الهزيمة كانت بمثابة الصدمه له ولاتباعه كبيرة جدا لم يتوقعها أحد وإنا أولهم بل كنت أحد المهنيين له بالمنصب من قبل الانتخابات بفترة كبيرة والسبب نفوذ الرجل وامواله الطائلة وعدم خسارته لأي انتخابات سابقة سوى بالمجال الرياضي أو السياسي حتى أصبح ( قارون زمانه ).

 

حيث لا يتجرى أحد على منافسته أو الوقوف امامه إلا كان مصيره الفشل و الهزيمة الساحقه الماحقه، اغتر العيسي بذلك وكأنه يقول ( يا أرض انهدي ماعليك ادي ) نفش ريشه كطاووس بخيلاء على الملأ لا يري أحد الا بعينه هو وزمرته لا بعين الحقيقة والصدق والمصداقية ( خدعوك فقالوا رجل المرحلة ) وكل المراحل القادمة التي اضاعت مستقبل الرياضة في غياهب بئر باهوت..

 

دخل العيسي انتخابات اللجنة الأولمبية والفوز بين عينه (قالت بذلك قارئة الفنجان ) بل أكاد أجزم بأن الرجل قد هيأ كلمته لما بعد الفوز وشكل لجانه التي كان سيعلن عنها بعد إعلانه فائزا بكرسي رئاسة اللجنة الأولمبية .

 

 حدث مالا يصدقه عقل ومنطق خسر العيسي الانتخابات أمام الأكوع الذي لم يحضر الانتخابات حتى ولكن كان معه رجال صادقين لا يبعون الوهم عملوا بصمت فكانت النتيجة مذهلة وغير متوقعه لا أقول أنهم الأفضل في الساحه ولكنهم أفضل السئين بنظري أفضل من العيسي وشلته، عاد العيسي بخفي حنين و هزيمة نكراء سجلها التاريخ في صفحاته  تفتح الأبواب للكل بأن العيسي يستطاع تجاوزه اذا صدقت النوايا وكان الهدف اسمى واعلى واشرف وهو خدمة الرياضية اليمنية، في ذهني أكثر من سؤال  ..

 

  في الوقت الحاضر اذا اقيمت انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم ماذا سيكون مصير العيسي اذا قرر دخول الانتخابات هذه بنفس الفريق الذي يعمل معه الفشل أم النجاح  ؟ 

 

ماذا سيقدم من برنامج انتخابي ليغر به الأندية ما جديده  لا شئي سوى السراب ... 

 

و هل ستكون الأندية التي عانت من ظلمه هي القشرة التي تقصم ظهر البعير  ...

 

 من الاطأخير سيتجرى الكثير على العيسي في الانتخابات القادمة فلم يعد الرجل ذاك البعبع المخيف  .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس