فحمان أبين أنه البطل بلا منازع

الثلاثاء 21 مارس 2023 - الساعة 06:26 مساءً

من رحم المعاناة يؤلد الإبداع والإبداع هو فحمان ابين بطل الدوري اليمني لعام 2021 و 2022 من لأ يعرف فحمان لا يعرف  العزيمة والإصرار  والطموح بتحقيق الاهداف المحلية والعربية  .

 

منذ الوهلة الأولى في الدوري المحلي الذي انطلق بمجموعتين سيئون وشبوة لم يخطر على بال أحد بأن فحمان سيكون بطل الدوري القادم  ، وذهب اغلب المحللين الرياضيين  أن لم يكن الكل  بأنه سيكون لقمة سهله يسهل  مضغها ذهابا وايابا وأن بقى في الدرجة الأولى فذاك إنجاز يحسب له، استهانت الأندية في بداية الأمر بفحمان لكنه سرعان ما غير النظرة بنتائج مذهلة ومستوى فني راق بدأ بالتدرج حتى وصل الى الفورمة البدنية والفنية الجاهزة وتغلب على الكل وهنا كانت المفاجأة ( فحمان بطل الدوري اليمني ) استحق عن جدارة التتويج واللقب وكان فرس الرهان الذي لا يشق لا غبار  .

 

فحمان ممثل اليمن في بطولة كأس  الأندية العربية.. برز كعادته نجماً وسهما اصاب الأندية الإفريقية بمقتل تغلب على بطل جزر القمرو الصومال وجبيوتي خارج أرضه وملعبه وبدون جمهوره بالرغم من معاتاته وعدم دعمه وسفره برا الا انه كان عند مستوى الحدث وحقق التأهل إلى المرحلة المقبلة ليقابل فريق الاتحاد التونسي القوي .

 

 بيت القصيد هنا والمضحك المبكي أن البطل لم يحصل على معسكر خارجي بالرغم من نتائجه وتمثيله اليمن خير تمثيل كسفير للكرة اليمنية ، وعدوه بمعسكر خارجي في السعودية الا انه صحى على كابوس مزعج أقظ مضجة، ومنامه وحله وترحاله فقرر الرحيل إلى أرضه حفظا على كرامته بالرغم بأنه  كان يستحق معسكر كتكريم له على نتائجه  فالبطل يكرم ولا يهان .

 

ظننا  وبعض الظن أثم أن  وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها نائف البكري سيقومون بايجاد معسكر يليق ببطل اليمن وممثلها خاصة وهو سيلعب على أرض المملكة مبارياته القادمة بحسب اختيره لانه صعب يلعب في أرضه بظل هذه الحرب  أقل شيئ توفير معسكر وتسخير الإمكانيات وتسهيل الصعاب لهذا البطل  ، استكثروا عليه معسكر في المملكة والكل تهرب من المسؤولية من وزارة واتحاد عام لكرة القدم وذرفوا عليه دموع التماسيح  .

 

وبعيدا عن المناطقية والعنصرية واقولها بالفم المليان والله لو كانت أحد هذه الأندية هي المشاركه في البطولة العربية للأندية ( أهلي ووحدة صنعاء ، التلال ووحدة عدن رغم عدم مشاركتهم في الدوري  المحلي الا انهم يحضون بدعم وثقل كبير ، هلال الحديدة وصقر تعز  وحققت أحد هذه الأندية التأهل لسارعوا عن بكرة أبيهم لإيجاد معسكرات وليس معسكر واحد انه الكيل بمكيالين أيها السادة..

 

ولكنه فحمان ابين الذي لم يشفع له حصوله على بطولة الدوري وتشريفه اليمن بهذا المحفل الرياضي العربي  ، فحمان يمثل بلد اسمه اليمن وليس اقزام تهفتوا عليه عند وصوله..

 

 من أجل ركوب موجة الإنجاز  في الإعلام .. اذا لم تستحي فاصنع ما شئت  .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس