ثورة التغير الرياضي ...

الاربعاء 21 يونيو 2023 - الساعة 10:46 مساءً

* لا بد بل يجب قيام ثورة رياضيه تصب في مصلحة الرياضه والرياضيين من أجل تطويرها والنهوض بها من قاع التصنيف العالمي والمحلي ، ثورة تاكل الأخضر واليابس ممن تسببوا بتدهور المستوى الفني للرياضه المحلية مما أثر عليها خارجيا" ، وليبدأ التغير وثورته من داخل الأندية إلى أن يصل إلى أعلى هرم في الاتحاد العام لكرة القدم ( احمد العيسي ) .  

 

ثورة يقودها  وجوه شابه رياضيية  جديدة لم تلوث يدها بفساد إداري أو مالي أو رياضي او ما نحوه ..

 

وليقف خلف هذه الوجوه الشابه كل رياضي شريف يهتم بتطوير اللعبه داخليا وخارجيا ولا يأتي ذلك الا بانتظام جميع المسابقات وتذليل كل الصعاب والمعوقات من أجل إنجاحهم لا من اجل سمعة ورياء وإنما هدفهم رسم خارطة طريق للرياضه اليمنيه بعيدة المدى تجني ثمارها حين حصادها في مشاركات عربية أو اسيوية  ، نريد تغير نحو الأفضل ملموس فقد سئمنا الوجوه الموجودة ،  يجب أن نسعى إلى هذا التغير بكل إمكانياتنا كلن قدر استطاعته ، من أجل أحداث نقله نوعيه رياضيه يشهدها العالم العربي والاسيوي والعالمي . 

 

 تغير  يشعر به اللاعب والإداري والمشجع الرياضي والغير رياضي بأنه سار نحو الأفضل والصالح العام  ،  ماذا تتوقع من اتحاد عام جاثم على رياضة البلد بالقوة لا يهمه إصلاح اعوجاج اتحاده بل إنه فضل شخص على رياضة البلاد أجمع  ( حميد شيباني ) في كافه والرياضه اليمنيه في كافه كما صرح بذلك رئيس الاتحاد العام العيسي احمد ..

 

آخر تصريح لشيخ الرياضه مضحك مبكي في آن واحد يقول : اتصلت بشوقي هائل لم يرد عليا واتصلت بفلتان وعلان وزعطان لم يردوا عليا كلهم ألف علامة استفهام وتعجب في آن واحد يا عيسي  لماذا لم يردوا عليك كلهم ،  اسال نفسك وروحك لماذا لم يردوا عليك أظن وبعض الظن اثم  إذا عرف السبب  بطل العجب وانت تعرف مكمن الخلل فيك واهل مكه أدرى بشعابها. .

 

دعك منهم كلهم وقف مع نفسك هل انت تسير في الاتجاه الصحيح بعد تهبيط أندية عدن وكذلك أندية الدرجه الثانيه يا اخي حتى أندية صنعاء المشاركه في دوري الدرجه الاولى لم تحضر قرعة الدوري ، بالله عليك على ماذا يدل كلهم غلطنين ما عدا انت صحيح مادح نفسه كذاب ..

 

أترك حب الانا والعظمه واعد ترتيب المشهد من جديد  ولا نريد أدوات تجميل تستخدم كالمرة السابقه اراجيز (اكواز في طاقه ) لا يقدمون ولا يوخرون شيئ ولمن يريد أن يفهم لسان أحمد العيسي حميد الشيباني وحسن باشنفر هؤلاء الناطقون باسمه ولا يستطيعون أن بتجاوزا الخطوط الحمراء المرسومه لهم من قبله قيد أنملة دون علمه ورضاه فلا تحملوهم فوق طاقتهم ففاقد الشيئ لا يعطيه ولذلك هو متمسك بهم لانهم مواطف له يستحملون كل أنواع السب والشتم والقدح من اجل عيون اموالك يا عيسي عشقت السب والشتم والقدح !.

 

 للعيسي أن لم تتدارك الأمر قبل فوات الأوان لعلي لا أراك منتصرا في الانتخابات القادمة  .

 

* ومضة مضئيه ( منتخب الناشئين )

 كان ومازال سر إدخال الفرح لدى هذا الشعب المتعطش للفرحه والسعادة مبارك عليهم التأهل للتصفيات القادمه وعلى رأسهم مدير الجهاز الفني محمد حسن البعداني  .

 

سطر من خارج السطور ..

للعين غشاوة قد لا نرى كل شيئ قبيح فيمن أحببناه يوما" ما وعندما تزول الغشاوة يظهر لنا بأننا كنا مخدوعون حتى الثمالة فيهم .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس