التحدي الأصعب للعيسي

الاربعاء 19 يوليو 2023 - الساعة 09:15 مساءً

لم يخطر بباله بأنه سيأتي  يوم من الأيام أن يقف بهذا الموقف و بأنه سيكون أمام خيارين احلاهما امر من الثاني اما الرضوخ والجلوس مع الاندية أو التغريد بعيدا بالكرة اليمنية نحو الهاوية ، اذ لا مفر من كلا الأمرين فايهما سيفضل العيسي ..

 

خاصة وأن المسألة ليست تجارية أو سياسيه بل رياضية بحته وهي من اوجدته في عالم الشهرة والنفوذ  . مؤاخر" قرات تصريح لرئيس لجنة المسابقات أبو علي غالب تحدث قائلا عدد الاندية التي سجلت لدى الإتحاد إلى الآن 6 أندية و3 بالطريق يعني 9 أندية بالله عليكم هل يوجد دوري في العالم عدد الأندية المشاركة فيه 9 أو 10 أندية يا جماعة حتى دوريات الحواري يصل عدد الاندية فيها إلى 20 فريق وأكثر دوري من 10 أندية من سيستفيد منه لا لاعب ولا مدرب مما ينعكس أثره على أداء  المنتخبات الوطنية حتى الجماهير لن تستفيد شيئا" من هذا الدوري!!!..

 

أبو علي قال أيضا سيتضح قيام الدوري من عدمه في موعده أو لا  المطب كبير بالنسبة لهم ويصعب تجاوزه الا بالأندية .

 

 لذلك يجب استدعاء الجمعية العمومية للاندية على وجه السرعة للاجتماع والخروج بحلول ترضي الجميع وليكن الهدف الاسمى لهذا الاجتماع هو مصلحة الكرة اليمنية فوق كل اعتبار..

 

مالم فإن نهاية إتحاد العيسي أصبحت وشيكة وقاب قوسين أو أدنى من الانهيار وسحب الثقة .

 

 يا فرحه ما تمت ..

 

 اتضحت الامور أكثر وأكثر وخاصه بعد عدم تأهل منتخب الناشئين لكأس العالم ولو كان تأهل المنتخب وكنا نتمنى ذلك لتغيرت الامور  لصالح العيسي ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ليس شماته ببلدنا الحبيب وسمعته ولا بمنتخبنا وجهازه الفني ولكن العشوائية والتخبط وعدم التخطيط ووضع الرؤى المستقبلية للكرة اليمنية هما من كانا سينتصران  انتصار مؤقت وليس مستقبلي بعيد المدى من خلاله نستطيع التأهل أكثر من مرة لنهائيات كأس العالم وخاصه ونحن نملك الخامه .

مثل العيسي كمثل العيس في الصحراء تموت من العطش والماء على ظهرها محمول  ..

 

"اخيرا"..

موعد انطلاق الدوري قرب حسب ما صرح به  العيسي نفسه هل سينطلق ام سيؤجل مثل كل مرة يا حليمه  ؟

 

سطر خارج السطور : التجريب بالمجرب خطأ والتصحيح بالملوثين خطأ مرتين ...

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس