رابطة الأندية اليمنية ..

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة 09:10 مساءً

من حق الأندية الرياضية اليمنية أن يكون لها رابطة رياضية قوية تمثلها أمام الإتحاد العام لكرة القدم على غرار رابطات الأندية الأوروبية في اسبانيا وانجلترا وفرنسا وإيطاليا وغير ذلك من الدول..

 

فالرابطة تمثل صوت الاندية واللاعبين وكل ما يتعلق بالمجال الرياضي كإقامات وانطلاق  الدوريات في موعدها وحقوق الأندية  المالية والتسويق وكل ما من شأنه يفيد الأندية واللاعبين، على أن يمثل هذه الرابطة رياضيين أكفاء ذو تاريخ عريض في الرياضة لا يهمهم س أو ص من الناس ولا نفوذهم وأموالهم مصلحة الكرة اليمنية قضيتهم وهدفهم .

 

تمثل الرابطة جميع الأندية من ثالثة وثانية وحتى الأولى على ان ينم  اختيارهم من الاندية أنفسهم أو تزكية مجموعة يشهد لها بالنزاهة والكفاءة والمقدرة على ترأس الرابطة وتحقيق اهدافها بما يخدم الاندية والكرة اليمنية ، فالاكفاء في هذا المجال موجودون في هذا البلد وينتظرون الفرصة لياتون بما لم ياتي به الأوائل إتاحة الفرصة لهم فقط وسترون ما يسركم ويجبر خاطر الكرة اليمنية .

 

من مهام هذه الرابطة بعد إعلان تاسيسها عمل لائحة رياضية أو خارطة طريق أو ميثاق شرف رياضي والأفضل لائحة تلتزم بها جميع الأندية وتصبح مقراراتها ملزمة للجميع على أن تمثل الأندية ومصالحها أمام الإتحاد العام لكرة . 

 

أتمنى أن ترى هذه الفكرة النور وهي موجودة بالفعل كما أسلفت في أوروبا وغيرها من الدول واتمنى ان تتزعمها الأندية قريبا بالتنسيق فيما بينها فهناك متسع كبير قبل انطلاق الدوري العام لفعل ذلك .

 

الألف ميل يبدأ بخطوة وتصحيح مسار الكرة اليمنية يبدأ برابطة قوية .. تأبى العصى اذا اجتمعن تكسرا واذا تفرقت تكسرت احادى.

سطر من خارج السطور.. انما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس