أوراق رياضية متناثرة

السبت 16 سبتمبر 2023 - الساعة 07:27 مساءً

 

توالت الأحداث الرياضية الساخنه تباعا وبسرعة مارثوانية خلال هذه الفترة بيانات أندية واتحادات صاحبه بعد ذلك اجتماع الجمعية العمومية للاندية صدور عقوبات إيقاف وغير ذلك من هوامش هنا وهناك أصابت اللاعب والاداري والجمهور الرياضي بالحيرة والحسرة على الرياضة ، تخبط أصاب الكل والكل يدعي حب ليلي وليلي لا تقر لهم بذلك .

 

 دعى الإتحاد العام لكرة القدم الكائن في قاهرة المعز المحروسة مصر  لاجتماع استثنائي للجمعية العمومية للأندية البعض قاطع والأغلبية حضرت على جناح السرعة إلى مصر عبر الطيران وقبل ذلك الاجتماع حدثت أحداث متسارعة من قبل بعض الأندية التي منعت مندوبيها لدى الإتحاد من الحضور وصدر بيان من إتحاد عدن لكرة القدم بالمقاطعة والممانعه من الحضور..

 

وكذلك الحال قام رئيس وحدة صنعاء امين جمعان بالمثل مما استدعى قوة واستعراض عضلات الاتحاد على رئيس فرع عدن عبدالاله سلام وامين جمعان بالايقاف والتحقيق هزلت ورب الكعبه مطالب مشروعة تتقلب لدى الاتحاد محرمة دوليا..

 

ثم يأتي بيان نادي صقر تعز كالصاعقة بالمقاطعة نهائيا لأنشطة الاتحاد والتفرغ التام للبنية التحتية والنئش والشباب ، كنت اتمنى من وجهة نظري عدم انسحاب الصقر من المشهد الرياضي وعمل تكتل أو رابطة قوية من للاندية التي تقود المواجهة نكون أو لا نكون فخير وسيلة للدفاع الهجوم( قاعدة رياضية )..

 

وليس ترك المشهد لهم يسرحون ويمرحون كما يريدون ، الصقر أكبر من العيسي و خفافيش الظلام فو الله من الظلم أن يكتف أجنحة الصقر من التحليق عاليا نحو أفق الإنجازات..

 

فبعد ذلك أيضا خرج بيان نادي طليعة تعز بالمقاطعه تضامنا مع جاره الصقر ، اصبح المشهد الرياضي أكثر ضبابية بنتطار بيانات أخرى ربما تخرج من أندية مازالت تدرس ذلك بعناية( أندية صنعاء ) . الأيام القادمة كفيلة بإزالة غموض بعض الأندية بتوضيح موقفها من المشاركة أو المقاطعة .

 

 بالمقابل لعب العيسي بورقة الجمعية العمومية للاندية صح استضافهم في مصر واكرم قدومهم اليه واخرج منهم ما اراد تمديد لاتحاده لدى الفيفا سنوات عجاف أخرى وقبل تأجيل الدوري كالعادة إلى 1 أكتوبر المقدم من 9 اندية إنجاز كبير لهم خرجوا به من العيسي يا سلام اهي دي الانجازات والا بلاش يحيا العيسي ! .

 

موعدنا 1 أكتوبر انطلاق دوران كرة القدم في الملاعب اليمنية بعد مخاض عسير هل سينطلق الدوري بالفعل بمن حضر أم هناك احداث ساخنه ستطفو على سطح الكرة اليمنية تمنعها من الدوران ؟

 

وبخصوص أندية الدرجة الثانية احيل ملفها الى لجنة المسابقات هبوط أو لا فإذا أقر الهبوط مشكلة واذا لم يقر الهبوط فالمشكلة اعظم فبالمثل أندية الدرجه الاولى. 

 

 الأوراق تساقطت بعضها أوراق خريف والبعض أتمنى أن تكون أوراق ربيع تزهر بهم الكرة اليمنية. 

 

سطر من خارج السطور .. لو أن لابن آدم رزق يفر منه لادركه كما يدركه الموت .

111111111111111111111

Wretourry

2023-March-12

brand name cialis online Hofstatter that her cancer, too, was triple negative

francaw

2023-June-24

levitra 10mg chat After equilibration TEER was verified and HBSS on the apical side was replaced with HBSS containing the treatments alone or in combination quercetin, resveratrol and curcumin at 50 ОјM and piperine at 200 nM

QuapDrutt

2023-November-25

cheap priligy Currently the manufacturer does not recommend the combination of fludarabine and pentostatin due to this pulmonary toxicity


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس