فلسطين قضية لا تموت..

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - الساعة 12:35 صباحاً

يتميز الشعب الفلسطيني عن غيره من شعوب الأرض بالنضال الطويل على درب تحرير كامل الوطن المحتل بكل اديانه وفصائله ومذاهبه وتركيبته الاجتماعية فالصبر لا ينفد وبنك الأهداف الوطنية غنية لا حدود لها وقد جرب الاحتلال التهجير والقتل والاضطهاد والفصل العنصري والحرق والتنكيل ولم ولن يفلح بمساعيه بكل ادوات القهر.

 

هذا الشعب مخلوق من طين مقدس كلما اشتدت الضربات زاد إصرارا وعزيمة على مواصلة الكفاح المسلح بشتى الطرق الممكنة والمتاحة ويسعى إلى توازن الرعب بقدراته الذاتية فلا تصدقوا أن العرب والعجم دعموهم بشوية فاصوليا وزيت منتهي الصلاحية فهذا الشعب معتمد على الذات وعلى العقل وسواعد الشباب في كل المجالات.

 

75 عاما على النكبة ويتفاجأ العدو بأطفال فلسطين يحملوا القضية وفي ضميرهم التحرير وكبرياء الصمود فهذا الجيل لم يشهد بيعة ملوك العرب لأرض الاسراء والمعراج مقابل كراسي القرصنة على شعوبهم لكنهم خرجوا من تحت الأنقاض بصوت واحد أرضنا لا نفرط بها ولن نستسلم للمغتصب والمنتهك للحق الابدي الفلسطيني .

 

النساء في ارض المحشر أكثر نساء الارض تحملن القضية وكل ام ترضع أطفالها الحرية ومن حليب الأمهات يصعد الثائرين من دمائهم لنيل الحرية أو الشهادة حتى أولئك العملاء من الفقراء الحقراء وقت الجد يتحولون إلى مقاومين فيفاجئ العدو الصhيوني أن القضية مزروعة في كريات الدم وفي ضمير كل فلسطيني يحمل صفات الإنسان المناضل.

 

أجيال وراء أجيال القسام وابو اياد وأبو جهاد ويحي عياش واحمد ياسين وياسر عرفات ومحمود درويش وكل الشعراء والأدباء والسياسيين وتجار المهجر لهم هم واحد تطهير الأرض المقدسة من الدنس بكل وسائل الدفاع المشروعة التي بدأت بمظاهرات تحولت إلى الحجر والمقلاع والبندقية واخيرا المسيرات والصاروخ والطائرات الشراعية وغدا سيكون الردع النووي فلا بقاء للمحتل بعد 7 اكتوبر 2023 ولا مستقبل لانظمة مطبعة متهالكة عفى عليها الزمن بعقول متكلسة غارقة بالخمور والراقصات والملذات  ومرتادي خانات العاهرات.

 

وليعلم العدو الهمجي ان الفلسطيني لا يفرط ولا يبيع قضيته ولا يساوم ولا يعترف باللقطاء والسفهاء والسفلة وصهاينة الشتات الذين يحلمون بالتوسع فلن تجدوا أمامكم سوى حكام العار لتركبوها ونحن قد بعناهم جميعا بفردة حذاء .

 

* نقلا عن موقع بيس هورايزونس

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس