ماذا لو دعمت فكرة دوري تعز الكروي "التنشيطي"

الجمعه 01 ديسمبر 2023 - الساعة 10:21 مساءً

ماذا لو فكر الأستاذ شوقي أحمد هائل دعم فكرة دوري تعز الكروي بنظام الكل بالكل ذهاب واياب أندية الأولى والثانية والثالثة ما أجملها من فكرة لو رأت النور وحيز الواقع ودارت الكرة في ملاعب الريف والمدينة. 

 

وعندما يلعب الصقر ، والطليعة ، والأهلي، والرشيد في ملاعب أندية الريف ( التربة ، الصنه ، المسراخ ، ميناء المخا... ) والعكس ذلك تخيل ماذا سيكون المردود الكروي للحالمة تعز . انتعاش الرياضة ودوران الكرة وتحريك المياه الراكدة بعد مقاطعة أنشطة الاتحاد العام لكرة القدم من قبل الصقر وتوامه الطليعة.

 

أي دوري بالفريق الأول من أبناء النادي بدون استجلاب محترفين من خارج المحافظة على أن يؤكل لهذه البطولة إحدى شركات المجموعة ، مع إشعار الأندية بالاستعداد لهذه البطولة وليكن الافتتاح بملعب الشهداء بحلته الجديدة.

 

اتمنى ان توصل رسالتي هذه للاستاذ شوقي أحمد هائل ونائبه الأستاذ رياض الحروي فتعز متعطشة رياضيا أكثر منها سياسيا التي عجز ساساتها عن فك طريق آمن لها فما بالك بأبسط الخدمات فيها. نريد الحالمة أن تعود كما كانت منبع النجوم ورفد المنتخبات والأندية اليمنية وشوقي ورياض أهل لذلك . 

 

همسة .. 

طليعة تعز النادي العريق ... بلا بنية تحتية وخاصه ( مقر وملعب ملك) يلم شمل أبناؤه ليعود للحاضر والمستقبل من جديد وبقوة..

 

للهائل شوقي والحروي رياض ..

الله الله في الطليعة فهو الجار القريب فوالله لا يؤمن من بات شبعانا وجاره جائع.

 

قبل الاخير للعيسي...

ان تأتي متأخرا خير من إلا تأتي ممتاز أن يذوب جليد العناد في اتحادك وما طرحته مؤخرا" لأندية عدن للجلوس معهم والخروج بحل يرضي جميع الأطراف خطوة ممتازة في الإتجاه الصحيح ويخدم الرياضة اليمنية بالمقابل على أندية عدن  تلبية الدعوة وطرح كل المعوقات التي كانت سبب بعدم مشاركتهم في الدوري المحلي على أن تبدأ صفحة رياضية جديدة تطوي كل ما مر ... للعيسي لم يتبقى معك غير دعوة واحدة هي لأندية تعز الصقر والطليعة وبذلك تعود المياه لمجاريها ويا دار ما دخليك شر .

سطر من خارج السطور ...

 فَليَحرِقُوا كُلّ النَّخِيلِ بِسَاحِنا 

سَنُطِلُّ مِنْ فَوقِ النَّخيلِ نَخيلا 

فَليَهدِمُوا كُلَّ المَآذِنِ فَوقَنا 

  نَحنُ المَآذِن فَاسمَع التَّهلِيلا 

 نَحنُ الّذينَ إذَا وُلِدنَا بُكرَةً 

كُنّا عَلَى ظَهرِ الخُيولِ أصِيلا 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس