في وطني يعتقل كاتب رأي ويطارد اللص رجل الشرطة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - الساعة 02:53 صباحاً

بينما يتم مصادرة حرية ناشط في الفيسبوك هو الناشط *زيد الكمالي* ويودع السجن بتهمة نشر منشور يتغافل السجان وحاشيته عن وطن يحتضر بين انامل لص ..

ففي ليلة مقمرة وبهاء بدر وبعد بضع ركعات استخارة وطلب ستر تتنزل السكينة على  لصوص بأسلحة من شرعية ومليشيا فلما عسعس ليلهم وتنفس فجرهم امتطوا ثلاثة من اطقم للواء رابع ((شرعي)) وغزوا وكر الوطن ليسلبوه خيره !!

صحت قرى وادي الصحي قريشه شمايتين فجر يوم الجمعة 2018/12/14م على فاجعة سرقة احلام طالما تغنوا علها تأتي قريبا لتدخل البهجة الى قراهم وليصحب النور منازلهم وكتب اطفالهم الا ان الحلم لم يدم لإن لصوص الارض والثورة والمقاومة سرقوه في عجالة.

نعم سرق مدعي المقاومة نور ابصار قرى وادي الصحي قريشه بعد ان قام ثلاثة رهط من اللواء الرابع مشاة جبولي وعلى متن ثلاثة اطقم تابعة للواء نفسه كما تفيد شكوى الاهالي الموقعة والمرفقة صورتها بالخبر بسرقة13 بكرة من كابلات الكهرباء للضغط العالي وكابلات الضغط المنخفض نوكيا يصل طول الكابل في البكرة الواحدة الى 1000متر كانت مخصصة لرب التيار الكهربائي لكامل قرى وادي الصحى قريشة م/الشمايتين تم تسليمها من قبل الهيئة العامة لكهرباء الريف بمعية الاخ/سامي عبدالملك القرشي لمؤسسة الاشول التي كان مؤمل منها القيام بالمشروع لولا حرب اللصوص والمذهب اللعينة.

ثلاثة عشر بكرة هي محصلة الغزوة الأخيرة في قرية الحلزة قريشه بينما قد تم قبل ذلك وبمباركة شهر رمضان المبارك الماضي سرقة خمس بكرات من قرية الزين اي ان هناك ثمانية عشر بكره كتب عليها التيه في كنف اللاشرف ومن نفس الاشخاص التابعين لنفس الحامية العسكرية  المجندقة واللواء الشرعي المبجل والتي تصل قيمتها الى ما يقارب خمسون مليون ريال سيتم بيعها بدراهم معدودة كمعدن رخيص برخص اللصوص.

خمسون مليون ريال تذهب في غمضة أمن وقبضة لص !!

ترى هل سيأتمن المواطن على نفسه ووطنه وهو يرى حاميها حراميها وحين يرى يد الأمن عاجزة عن ايصال لص مدجج بسلاح الدولة ومتزين برتبتها ويحتمي بسالمها ومحورها وبياناتها الرنانة لعدم استهداف الجيش الوطني كما يسموه؟؟

قام الأمن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما فيها النزول الميداني الى محل الحادث واخذ اقوال المحيطين والمواطنين في الواقعة وتحديد المتهمين بشخصهم ومكانتهم فهل يستطيع ان يقبض عليهم؟؟

بالطبع لا لأن من يقف وراء اللصوص لواء واشخاص يتمتعون بالسطوة والسلاح وأطقم الوطن المغلوب من جيشه!!

هي كلمة تتكرر في وجه الوطن كل برهة ((أن لا عاصم اليوم من بطش لص)) لتبقى فريسة الحنشان والعقارب.

الى كل ضمير تبقى في وطن تجار الدين والحرب إن دموع اطفال وادي الصحى تناشدكم ان اعيدوا لهم أمل لنور ابصارهم.

إلى الامين محافظ المحافظة ان لم تقف مع ابناء وادي الصحى فلا امان لك بعدها ففاقد الشيئ لا يعطيه ..

إلى قيادة المنطقة الرابعة إن لوائكم قد استشرى خبثه فاغيثونا هكذا ينادي اطفال وعجائز نساء وحتى البهائم في وادي الصحى قريشة م/الشمايتين فهل تسمعون؟؟

لكل متفرج ببلاهة نقول لا تصمت فالعقبى لكم سلفا !!

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس