جعالة الجبهات العسكرية

الاربعاء 01 مايو 2019 - الساعة 03:23 صباحاً

 

ما عندي اي مزاج للكتابة، وإلا كنت كتبت لكم عن " خطة تحرير تعز"، وعن المبالغ التي خُصصت من قبل الرئيس هادى لتحرير، وعن المليار التي سلمت لمحمد مهيوب مقابل شراء سلاح وذخيرة، وعن المليار الثاني والثالث التي صرفت لنفس الأسم.. 

 

كنت سأتحدث، عن 1المليار التي سلمت لسمير الحاج، وعن الثلاث السيارات الفاخرة التي اشتروها بـ 200 مليون ريال.. وعن 1 مليار (الجعالة) التي صرفت تحت بند تحشيد الناس ونثيريات للقادة الصغار و للأفراد الذين بدون رواتب .

 

الكتابة في مواضيع هامة مثل الاربعة والخمسة المليار التي تجعل عيونك ملصقة بشاشة التلفون، بحاجة لقات مليح وعشاء خفيف، عشان تتمكن من سرد كل الحقائق الذي ينبغي قولها في اللصوص وتجار الحروب.. 

 

حتى بالحد الأدنى، لو كان معي "شوية قات مليح" مش من ذا" الحلص"، يمكن نتنازل على العشاء، و نخرج لكم كل الخبابير التافه التي يطرحها القادة في طاولة التحرير(خطة تحرير تعز)، حتى عن مناقصة السلاح ، بأمكاننا الحديث عنها بالتفصيل.

 

انعدام المزاج مشكلة، يجعلك تفكر احياناً ان الكتابة، فيه شيء من الجهد والتعب، وهذا ما شعرت به بداية المنشور وما زلت، بينما في الحقيقة تجد المتعة والشموخ، خصوصا عندما تكون الكتابة في سبيل كشف اللصوص، لاسيما الناشئين منهم والقدماء.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس