رسالة إلى المحافظ نبيل شمسان

الخميس 02 مايو 2019 - الساعة 12:55 صباحاً

تثبت انك أداة من ادوات علي محسن ،أداة لا تستطيع ان تقول كلمة عكس ما يقولونه لك.

حاولت فقط أن تدافع عن نفسك من جرائم طالت الأبرياء في تعز وسفكت فيها الدماء ،ويبدوا أنك وافقت على هذا الدور وقبضت الثمن لكن كان شرطك أن لا تكون مسؤول عن ذلك، وتعتقد بأنك بتلك التمثيلية السمجة قد برأءت نفسك.

وانا اقول لك أن برأءت نفسك أمام القانون فمن سيبرئك أمام الله والتاريخ وفي أعين ابناء تعز الذين ينظرون الى من يخلصهم من الظلم والقهر .

يا سيادة المحافظ التاريخ لن يرحم، وعلي محسن لن يدوم، والقانون لا تستطيع الحشود الشعبية الحماية من طائلتة.

أنت المسؤول الأول والأخير عن كل ما حدث ويحدث لتعز أمام الله والقانون والتاريخ، ولن تستطيع آلة الإصلاح أن تخفي قبحهم فكيف لهم أن يحسنوا صورتك إن وعدوك بذلك.

يا صديقي المحافظ ان الطيور هي وحدها من تحلق في السماء لأنها تعشق الحرية أما الدود فتظل تحبو في الارض تقتات ما وجدت في طريقها ولا تستطيع مغادرة القاع، وانت يبدوا أنك أخترت ان تكون ضمن فصائل دود المعمري، وترفض أن تكون طيراً محلق في السماء كما كان الأمين المحمود الذي سما وارتفع فوق سمائها فلن تضره جرة قلم السوء في مكتب هادي لأنه بقى فوق رؤوس ابناء تعز وسيعود اليها يوماً ما انشاء الله.

يا صديقي لا يمكن أن أجد لك مبرر للعودة الى تعز قبل انفاذ شروطك بعد كل ما حصل حتى ولو كنت نبي مرسل لكفرت برسالتك لأن الانبياء لا يسترخصون الدماء بل الرخيصين هم من يفعلون ذلك.

لا زلت غير مستوعب لما يحصل منك ومستغرب اكثر بأن يحدث هذا منك، وانا كنت قد اخذت عنك انطباع يوم ما مغاير لذلك في قضية طه الزريقي وعبدالسلام شمسان لكنني اليوم تأكدت أننا خدعنا منك ذلك اليوم وكنت تبدي مواقفك النبيلة في الوجه وتعمل بعكس ما تقول .


يا سيادة المحافظ كلنا لدينا ابناء واذا فكرت في بناء مستقبل اطفالي على حساب الدماء والمواقف الوطنية وأهلي وناسي فانا ادمر مستقبلهم.

يا صديقي ستنتهي ريالات السعودية وقطر ودراهم الإمارات وستبقى تعز شامخة كبيرة بحجم عبدالرقيب عبدالوهاب والاستاذ النعمان والفضول وعبدالغني مطهر واحمد سيف الشرجبي ومحمد مهيوب الوحش ومحمد قائد فرحان وعيسى محمد سيف وعبدالسلام مقبل .

بحجم الشبزي وأبن علوان والكثير الكثير من الشامخين الأباة، واذا كان في شريعة تعز إن استخدام هذه الاموال للتحرير هو أمر مكروه الا للمضطر فان الاثراء من هذه الاموال في شريعة تعز محرم شرعا، فطوبى ل شوقي هائل وامين محمود ولمن سار على دربهم .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس